مباراة خماسية بمناسبة الأسبوع العالمي للتحصين

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
* بمناسبة الاسبوع العالمي للتحصين نظم قطاع الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة ومنظمة اليونيسيف بعدن مباراة كروية خماسية على ملعب جمعية المعاقين بالمنصورة جمعت فريقي (قدامى نجوم عدن وقدامى الصحة ، حيث ضم الفريق الأول ألمع نجوم كرة الزمن الجميل وأبرزهم : الشمساني عبد الرزاق إبراهيم ، التلالي شرف محفوظ ، والوحداويون : خالد عفاره ، سعيد عبد الكريم ، وعبدالله جعرة .. إلى جانب عدد آخر من اللاعبين المعروفين ، فيما ضم فريق قدامى الصحة النجم الأولمبي السابق : الوحداوي هاني عبد الكريم قائد فريق الصحة ، علي سعيد ، فيصل الصاعدي ، عوض العولقي ، محمد صالح سعيد ، مختار سلامي ، أحمد رأفت ، فهمي جعفر، والناشئ أحمد فيصل الصاعدي ، وقد كان اللقاء رائعاً بروعة النجوم الحاضرة ، حيث قدم الفريقان مستوى جيداً ، وقد انتهت المباراة بفوز فريق نجوم الأمس بقيادة نجم المنتخبات الوطنية ونادي التلال الكابتن شرف محفوظ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 * عقب نهاية المباراة التي حضرها كل من : الدكتور علي الوليدي وكيل قطاع الرعاية الصحية في وزارة الصحة والدكتور محمد مصطفى راجمنار مدير عام الرعاية الصحية والدكتور جمال عبد الحبيب نائب مدير عام الرعاية الصحية ومدير برنامج مكافحة الملاريا وتوفيق العنتري مستشار اليونيسيف في برنامج التحصين ، وقد قدم الأخ الدكتور علي الوليدي وكيل قطاع الرعاية الصحية كأس الفوز بالمباراة للكابتن شرف محفوظ قائد الفريق.

 * كما كان التكريم حاضراً من قبل قيادة وزارة الصحة وفريق صحة عدن لهؤلاء النجوم ، من خلال حديث الدكتور علي الوليدي بكلمة أثنى من خلالها على مشاركة نجوم الرياضة ونجوم الزمن الجميل وتفاعلهم مع المناسبة من خلال إنجاح الفعالية.
 * هذا وعبر الكابتن شرف محفوظ عن الشكر والتقدير بإسمه ونيابة عن زملائه اللاعبين النجوم .. منوهاً إلى مدى اعتزازهم وسعادتهم بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي  تستحق المشاركة والتفاعل معها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى