الزعفران يتأهل للدور الثاني بعد فوزه على الخساف

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
حقق فريق الزعفران فوزا كبيرا ومستحقا على فريق الخساف بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر يوم أمس الاثنين الموافق الاول  من رمضان على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ، ضمن مباريات الدور الاول من بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية والتي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار (2019 عام التمكين) بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن ويستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .. وقد استطاع فريق الزعفران افتتاح مشواره في البطولة بفوز مريح على فريق الخساف في لقاء شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً قدم خلاله الفريقان مستوى متقارباً في الشوط الاول حيث أهدرا العديد من الفرص المحققة للتهديف ، ليستمر التعادل السلبي حتى الدقائق الاخيرة قبل أن يخطف الدولي أكرم الصلوي هدفاً جميلاً لفريقه الزعفران منهياً الشوط بتقدم فريقه بهدف دون رد.

 الشوط الثاني مالت فيه السيطرة لفريق الزعفران الذي سيطر على مجرياته بشكل واضح بفضل التألق الجماعي من نجوم الفريق الذين تمكنوا من إضافة هدفين في هذا الشوط بواسطة نعمان جواد ومحمد حسن (العانة) ليضمن بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة ، فيما غادر أبناء المدرب فتحي سنان (الخساف) البطولة مبكراً من  الدور الاول .. قاد اللقاء باقتدار الحكم خالد أمين.

 - تحصل لاعب الزعفران الدولي أكرم كامل الصلوي على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي وسلمها له الكابتن علي شبير.
 - يلعب اليوم الثلاثاء فريقا (صقور البساتين والقلوعة) في إطار مباريات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى