محافظ عدن يوجّه بمضاعفة الجهود لتحسين خدمات المياه

> عدن «الأيام» عبدالسلام هائل

>
وجّه محافظ عدن أحمد سالم ربيع إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي بمضاعفة جهودها وتكثيف العمل، لضمان استمرار خدمة المياه إلى كل أحياء ومديريات العاصمة عدن.

جاء ذلك خلال زيارته، أمس، إلى محطة البرزخ بمديرية خور مكسر للاطلاع على وضعية مناسيب المياه، حيث استمع المحافظ من المهندس فتحي السقاف، نائب مدير مؤسسة المياه بعدن، إلى شرح مفصل عن مناسيب المياه في الخزانات العاملة، ومنها الخزان الرئيسي في محطة البرزخ وعمل المضخات في المحطة، مؤكداً أن المضخات في الآبار تعمل بكل طاقاتها لتغذية الخزانات بالمياه، ومنها يتم توزيع المياه إلى عموم مناطق وأحياء العاصمة.

كما اطلع المحافظ على سير العمل في مشروع شبكة مياه العيدروس، الذي يعمل على توصيل المياه إلى المناطق السكنية المرتفعة في جبل العيدروس.
وعبّر المواطنون عن ارتياحهم للجهود التي يقوم بها المحافظ، والتي من شأنها تحسين خدمات المواطنين الأساسية في عدن.

محافظ عدن خلال زيارته أمس منطقة شعب العيدروس
محافظ عدن خلال زيارته أمس منطقة شعب العيدروس

وفي سياق آخر، شدد محافظ عدن، خلال زيارته أمس مكتب الخدمة المدنية، على ضرورة قيام المكتب بمتابعة سير العمل في جميع مرافق الدولة.

محافظ عدن خلال زيارته أمس مكتب الخدمة المدنية
محافظ عدن خلال زيارته أمس مكتب الخدمة المدنية

وأكد، خلال لقائه مدير عام مكتب الخدمة عبدالحكيم محمد صالح، على أهمية متابعة الحضور والغياب لجميع الموظفين العاملين في مرافق الدولة، بهدف تحسين الأداء في مجال الخدمة وإعطاء المواطنين وقتاً أكثر لإنجاز مهامهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى