فوز الجزيرة وتعادل الشرطة والشعلة في بطولة شهداء مقاومة الكود

> أبين «الأيام» عارف علوان

>
* خرج فريقا الشعلة والشرطة العسكرية حبايب من مباراتهما عصر أمس ، فيما انتزع فريق الجزيرة فوزا صعبا من أمام فريق النشء ضمن منافسات بطولة شهداء مقاومة منطقة الكود الرمضانية للفرق الشعبية التي ينظمها نادي الفجر الجديد والتي تقام بمشاركة 12 فريقا وزعوا إلى ثلاث مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، بحيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة ، بالإضافة إلى أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث إلى دور الثمانية.

 ففي إطار المجموعة الأولى خرج فريقا الشعلة والشرطة العسكرية متعادلين بهدف في كل شبكة في مباراة شهدت حضورا جماهيريا لافتا واكتست بطابع الإثارة والحماس وإهدار الفرص ، حيث أنهى الشرطة الشوط الأول لصالحه بهدف علوي زيد ، قبل أن يتمكن الشعلة من العودة إلى اللقاء في الشوط الثاني عبر وليد كداف .. ليرفع الشعلة رصيده إلى نقطتين من تعادلين ، فيما حصد الشرطة أول نقطة له بعد خسارته في المباراة الأولى أمام فريق النجدة بثلاثة أهداف نظيفة.

 * وفي المباراة الثانية التي أقيمت ضمن المجموعة الثالثة حقق فريق الجزيرة فوزا صعبا على منافسه النشء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مواجهة حفلت بالأهداف الغزيرة وبعناصر التشويق والاثارة في معظم فترات شوطي اللقاء ، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف قبل أن يقلص  النشء الفارق في الشوط الثاني بتسجيله هدفين والتي لم تكن كافية لإبعاد شبح الهزيمة عنه .. وبهذا الفوز رفع الجزيرة رصيده إلى ثلاث نقاط فيما بقي النشء على رصيده الخالي من النقاط من مباراتين.

 * ومن نتائج مباريات المجموعة الثانية : تعادل العين والاتحاد سلبا دون أهداف وفوز الغرافة على الهلال بهدف وحيد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى