اللواء الأول يدك حصون اللواء 89 بسداسية في بطولة الشهيد الزنداني

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
* تمكن فريق اللواء الأول حماية رئاسية من تحقيف فوز عريض عندما تمكن من دك حصون اللواء 89 مشاة وفاز عليه بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نصر شاذلي بحقات ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة الشهيد صالح قائد الزنداني لكرة القدم الرمضانية التي تقام تحت رعاية ودعم  قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي وتنظيم قيادة اللواء الاول حماية رئاسية.

 * منذ صافرة بداية شوط المباراة الأول سيطر لاعبو اللواء الأول حماية رئاسية على مجريات اللعب وترجموا سيطرتهم بتسجيل هدفين متتاليين عبر عبدالرحمن ياسين وعبدالله يسلم ، لينهوا به تقدم فريقهم في شوط المباراة الأول بهدفين دون رد .. وفي شوط المباراة الثاني الذي حاول فيه لاعبو فريق اللواء 89 مشاة مجاراة خصمهم ومهاجمته إلا ان تلك المحاولات لم يكتب لها النجاح في ظل تماسك خطوط فريق اللواء الأول الذي يضم في صفوفة عدداً من أبرز اللاعبين المعروفين في الأندية الرياضية ، الذين تمكنوا من إضافة أربعة أهداف عبر سالم الموزع هدفين وهدف لكل من أحمد ماهر وزكريا مهيوب ، وانتهى اللقاء بفوز عريض للواء الأول حماية رئاسية بسداسية نظيفة بعد أن قدم لاعبوه مباراة رائعة وسيطرة تامة ليتمكنوا من دك حصون اللواء 89 مشاة وكسب الثلاث النقاط بجدارة واستحقاق.

 * أدار المباراة الدولي علي الحسني ومازن عبد الصمد ومحمد طارق والرابع أمين عاشوري ، وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب اللواء الأول حماية رئاسية زكريا مهيوب وسلمها له العقيد فهد حنبلة .. وتتواصل عصر اليوم منافسات البطولة بلقاء يجمع فريقي المالية والقاعدة الادارية ضمن المجموعة الأولى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى