الفارسي يهزم العشوائي بسهولة في دوري شهداء البريقة

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
* حقق فريق الفارسي فوزا سهلا على فريق العشوائي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم عصر أمس على ملعب الشرطة الترابي ضمن منافسات الدور الاول من دوري شهداء البريقة الرمضاني الذي يقام برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ويشارك فيه 24 فريقا من مختلف مناطق البريقة بنظام خروج المغلوب خلال الفترة من 3 رمضان وحتى أواخره .. وبذلك تأهل فريق الفارسي الى الدور الثاني من بوابة فريق العشوائي بنتيجة قاسية قوامها أربعة أهداف نظيفة ، في مباراة لم يقدم فيها لاعبو العشوائي المستوى المنتظر منهم بعكس فريق الفارسي الذي دفع بكل أوراقه لحسم المباراة مبكراً والظفر ببطاقة التأهل.

  * وقد استطاع لاعبو الفارسي فرض هيمنتهم مند البداية حيث شنوا الهجمات المكثفة التي أثمرت إحداها عن هدف مبكر للاعب (صالح عدنان) ليعزز بعدها زميله (شعيب) بالهدف الثاني ، وبينما كان فريق العشوائي يحاول تقليص الفارق فاجأه الفارسي بالهدف الثالث عبر اللاعب (شعيب) بعدها أنهى الحكم الشوط الأول بثلاثية فارسية ، وفي الشوط الثاني لم يتمكن فريق الفارسي سوى إحراز الهدف الرابع  عبر اللاعب حسين لتنتهي المباراة بتأهل الفارسي إلى الدور الثاني لملاقاة حافة الجنوب .. أدار المباراة الحكم عبد الله الدحل.

  * وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الفارسي (شعيب أحمد)  وقد تسلمها من نائب رئيس اللجنة المنظمة وسيم الحمراء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى