فريق جوهر يهزم الكود في بطولة الفقيد علي قمر الرمضانية

عدن «الأيام» خاص

فريق جوهر يهزم الكود في بطولة الفقيد علي قمر الرمضانية
فريق جوهر يهزم الكود في بطولة الفقيد علي قمر الرمضانية
* يشهد ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي الكائن في منطقة العيدروس بكريتر عدن في هذه الأيام الرمضانية المباركة إقامة بطولة الفقيد "علي قمر" الرمضانية السنوية ، حيث أقيمت عصر أمس الثلاثاء مباراة قمة جمعت بين فريقي جوهر والكود ، وانتهت المباراة بفوز فريق جوهر بنتيجة 7 - 4 ، وبعد الانتهاء من المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق جوهر (حمد) الذي أحرز 3 أهداف (هاتريك) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المالية من الكابتن رافوتي وأحمد الزعط ، والتي تقدم يومياً بعد كل مباراة من قبل مؤسسة "الأيام" الإعلامية .. إضافة لتيشرت "جرم" مقدم من محل (تركي ستايل للملابس الجاهزة" .. وقد أدار هذه المباراة الحكم الكابتن زيد محمد زيد.
 * هذا ويلتقي اليوم الأربعاء العاشر من رمضان فريقا (القاضي وجبل العيدروس) في مباراة يتوقع لها أيضاً أن تكون من أقوى المباريات.

 * الجدير بالذكر أن هذا الدوري (دوري شمسان الرمضاني السنوي لكرة القدم) يعد من أبرز الأنشطة الرياضية الرمضانية التي تقام على مستوى العاصمة عدن وبالتحديد في مدينة كريتر منذ العام 2008م وبشكل سنوي برعاية مؤسسة "الأيام" الإعلامية والمجلس الإنتقالي الجنوبي.​