ورشة عن دور الإعلام في دعم قضايا المرأة بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
نظم اتحاد نساء اليمن فرع أبين، يوم أمس، ورشة عمل عن دور الإعلام في دعم قضايا المرأة للقيادات النسوية والإعلامية في قاعة مكتب المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمدينة زنجبار.

وقُدَّمت في الورشة العديد من المداخلات عن دور الإعلام في دعم قضايا المرأة والوقوف إلى جانبها في الكثير من القضايا وإظهار نشاطها كاتحاد نسوي مستقل من خلال نقل جميع الأنشطة والفعاليات التي يقيمها للحد من ظاهرة العنف المنزلي تجاه المرأة والأطفال.

وأكدت أ. عديلة الخضر، الأمين العام لاتحاد فرع النساء بأبين، قائلة: «إن الهدف من هذه الورشة هو التعريف بالأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها وإيصال رسالتها إلى الجهات ذات العلاقة».

وأشارت إلى أن دور الإعلام يكمن في نقل الأحداث والفعاليات، وهو شريك مع اتحاد نساء المحافظة في الكثير من الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الفرع».

وخرجت الورشة بالعديد من المخرجات؛ منها: إعطاء المرأة في أبين نصيبها 30 % من المناصب القيادية، وإقامة الندوات الخاصة بنشاط الاتحاد في الأسبوع الأخير من كل شهر، وخلق شراكة بين مكتب الإعلام واتحاد نساء اليمن للاستمرار في ورش العمل والندوات، بالإضافة إلى خلق إعلام هادف يناصر قضايا المرأة ويبرز نشاطها لزيادة التثقيف في نقل قضايا المرأة بالشراكة بين الاتحاد والقطاعات الحكومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى