عبر البحار وتطوير الموانئ يفوزان في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

عدن «الأيام» علاء عياش

عبر البحار وتطوير الموانئ يفوزان في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات
عبر البحار وتطوير الموانئ يفوزان في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات
* حقق فريق عبر البحار فوزا صعبا على فريق موانئ خليج عدن بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الفقيد العلواني التابع لنادي المنصورة في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية للصالات بنسختها الـ "15" والتي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة القدم بعدن ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

 * حسم فريق عبر البحار نتيجة مباراته هذه مع فريق موانئ خليج عدن في الشوط الأول بعد تسجيله لهدفين هي الحصيلة النهائية للمباراة التي كان الفضل فيها للاعبيه : اياد عثمان ونبيل مفلح ، بعد أداء رائع وسريع قدمه لاعبو الفريق الفائز في هذا الشوط .. ولكن في الشوط الثاني لم تشهد النتيجة أي جديد سوى إهدار لاعبي الفريقين للفرص السانحة للتهديف بعد فشل مهاجميهما في التركيز باتجاه المرمى لينتهي اللقاء بفوز (عبر البحار) بهدفي الشوط الأول.

 * وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر أمس أيضاً إكتسح فريق تطوير الموانئ منافسه فريق التعليم الفني بسداسية مقابل هدف يتيم وذلك في اللقاء الذي جمعهما على نفس الملعب ، وفي إطار نفس المجموعة.
 * أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من الحكام : أحمد علي الوحيشي ، إيهاب باشراحيل ، علي عبد القادر ، ومحمد طارق الأغبري .. فيما راقبهما عمر باصيهب .. يلعب اليوم الخميس في إطار منافسات المجموعة الثانية ، وضمن مباريات الجولة الثالثة في المباراة الاولى فريق (المصائد السمكية وصندوق النظافة) ، ويلتقي في المباراة الثانية فريق (البنك الأهلي اليمني واتحاد الشرطة).​