كهرباء شبوة تعلن عن تشغيل وحدة التوليد الجديدة

> عتق «الأيام» خاص

>
أعلنت قيادة كهرباء محافظة شبوة عن تشغيل وحدة التوليد الجديدة المقدرة بـ 10 ميجاوات ودخولها الخدمة بالمحطة المركزية لتوليد الطاقة في مدينة عتق، عاصمة المحافظة.

وبهذا المناسبة كرم محافظ شبوة محمد صالح بن عديو أمس الأول قيادة كهرباء المحافظة والفريق الفني والهندسي والإداري الذي عمل على إنجاز مشروع تركيب وحدة التوليد الجديدة، مشيدا بقدراتهم المهنية العالية، ومؤكدا استحقاقهم التكريم نيابة عن كافة أبناء شبوة، مثنيا على دورهم في التغلب على المشكلات الفنية والهندسية التي واجهتهم في تركيبها.

وعبر المحافظ بن عديو عن اعتزازه وافتخاره بالكفاءات الهندسية التي تعمل بالمحطة، مشيرا إلى أن نجاحهم في تشغيل وحدة التوليد الجديدة وإدماجها في المنظومة العامة للكهرباء هو محل تقدير وفخر لكل أبناء شبوة بعد عجز الشركة المنفذة للمشروع في ذلك.

 وتطرق إلى أهمية تشغيل وحدة التوليد الجديدة في شهر رمضان لما تشكله من دور في استمرار التيار الكهربائي في المحافظة على مدار الساعة.

وفي حفل التكريم الذي حضره رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن بالمحافظة صالح النخور، نوه مديرعام كهرباء شبوة عوض الأحمدي بأهمية هذا التكريم وأثره الطيب في نفوسهم، مؤكدا أنه "يمثل حافزا معنويا قويا لهم لمواصلة أعمالهم المهنية والخدمية بكل إخلاص وتفان"، شاكرا هذه اللفتة الكريمة لمحافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، ولافتا إلى رعاية المحافظ وبصورة مباشرة وشبه يومية لمختلف أعمالهم في المحطة ودعمهم ومساعدتهم في معالجة المشكلات التي تواجههم أولا باول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى