جامعة عدن ومكتب اليمنية يفوزان في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
* أنهى فريق جامعة عدن مباراته بفوز مستحق على مؤسسة المياة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة في اطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم للصالات بنسختها "15" والتي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بإشراف من مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وبفوزه يرفع فريق الجامعة رصيده الى 7 نقاط في صدارة المجموعة فيما بقي فريق المياه عند رصيده السابق 6 نقاط، ويدين فريق جامعة عدن بالفوز للاعبه محمد قماطة الذي أهدى فريقه نقاط المباراة بتسجيله للاهداف الثلاثة في الشوط الثاني بعد أن انتهى الشوط الاول بالتعادل سلباً.

 * وفي اللقاء الثاني نجح رفاق الكابتن شرف محفوظ في فريق مكتب اليمنية من قلب تأخرهم بهدفين من فريق مصلحة الجمارك اليمنية سجلت في بداية الشوط الاول إلى فوز كبير ومستحق بـ 7 أهداف مقابل ثلاثة ، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ذات المجموعة ، ليحصد فريق مكتب اليمنية نقاط المباراة ويرفع رصيده الى 4 نقاط من مباراتين ، فيما تعرض فريق مصلحة الجمارك للخسارة الثانية على التوالي وظل رصيده خاليا من النقاط .. ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من نائب عوشان وإيهاب باشراحيل وعدنان محمد ومحمد علي عبدالله وراقبها أمين بلال.

 * يلعب اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في المباراة الاولى فريقا مؤسسة السراري والشباب والرياضة ، فيما يلعب في المباراة الثانية مطار عدن وشركة النفط اليمنية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى