السوري ختام يوقع عقدا لتدريب فريق نادي وحدة عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
* وقع المدرب السوري (محمد ختام) يوم أمس الأول الخميس عقدا لتدريب الفريق الكروي الاول لنادي وحدة عدن لمدة موسم واحد قابل للتجديد .. وقد قدمت الهيئة الادارية في مقر النادي المدرب الجديد في مؤتمر صحفي تم عقده بعد التوقيع على الاتفاق على بنود العقد الذي بموجبه سيقود المدرب السوري فريق النادي الكروي الأول في الاستحقاقات والمناسبات الكروية القادمة خلفاً للمدرب السابق الوطني خالد الزامكي الذي تم فسخ عقد ارتباطه مع النادي بالتراضي بين الطرفين.

 * وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور رئيس النادي ، وبعض من ممثلي وسائل الاعلام المحلية ، استهل الأخ ياسر الأعسم المستشار الاعلامي لنادي وحدة عدن حديثه بالترحيب بالمدرب ختام متمنياً له التوفيق في القيام بمهام أعماله القادمة رفقة الاخضر العدني.
 * وعبر الأخ رئيس نادي وحدة عدن الدكتور وسام معاية سعيد عن سعادته البالغة بإبرام التعاقد مع المدرب السوري الكبير محمد ختام الذي يعتبر واحداً من المدربين الاجانب الذين كان لهم حضور وبصمة مميزة خلال مشواره السابق مع الاندية اليمنية التي تولى زمام قيادة دفة تدريب فرقها ، حيث قاد بعضها لمنصات التتويج واحتلال المراكز المتقدمة في الترتيب العام .. مؤكداً حرص إدارته على الاستفادة من خبرات المدرب ختام الطويلة في المجال التدريبي على أمل أن يتم العمل كمجموعة واحدة في سبيل تحقيق الانجازات والنجاحات التي تجعل من نادي وحدة عدن رقما صعبا في كل الاستحقاقات الكروية المقبلة.

 * إلى ذلك .. قدم الكابتن السوري محمد ختام مدرب الفريق الجديد الثناء والتقدير لإدارة نادي وحدة عدن ، على منحها الثقة له ، باختياره على رأس الجهاز الفني للفريق ، معبراً عن سعادته البالغة بالتوقيع والعمل رفقة نادي وحدة عدن ، الذي يعتبر واحداً من الأندية العريقة والكبيرة في اليمن السعيد ومحل فخر واعتزاز .. مؤكداً أنه يشرفه أن يكون عضواً في هذا البيت الرياضي العريق .. مشيداً بحفاوة الاستقبال الذي حظي به منذ وصوله إلى العاصمة عدن من قبل أعضاء إدارة النادي ممثلة برئيسها الدكتور وسام معاوية سعيد ، والشيخ أحمد عيدروس العيسي ، وكافة أعضاء مجلس إدارة النادي.

 * هذا وقد كشف السوري ختام عن طموحاته مع الفريق الكروي لوحدة عدن في المرحلة القادمة والسعي من أجل بناء فريق قوي متجانس في المستقبل القريب ، مؤكداً في حديثه أنه سوف يزيح الستار عن برنامجه الإعدادي في الأسبوع المقبل إستعداداً لخوض غمار المنافسات القادمة الخاصة بالبطولة التنشيطية لأندية الدرجتين (الاولى والثانية) التي أعلن اتحاد الكرة مسبقا عن تنظيمها في يونيو المقبل.

 * وبعد ذلك تمت مراسم توقيع العقد والاتفاق على بنوده بين إدارة النادي والكابتن ختام ، والمشتمل على قيادة الفريق الكروي الاول لعام واحد قابل للتجديد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى