البنك الأهلي اليمني يرعى مشاركة تضامن حضرموت في بطولة المريسي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 * يرعى البنك الأهلي اليمني مشاركة الفريق الأول لكرة القدم لنادي التضامن الرياضي في بطولة الفقيد علي محسن مريسي في نسختها الـ 25 الجارية منافساتها حاليا ًفي العاصمة عدن .. وقد تسلم الأمين العام للنادي الكابتن خالد يسلم بن سلوم يوم أمس الأول الخميس الطقم الرياضي الذي سيخوض به الفريق مبارياته في البطولة إلى جانب طقم رياضي آخر من قبل مدير فرع البنك الأهلي اليمني بالمكلا الاخ سعيد عوض باعباد.

 * وعبر بن سلوم بإسم ادارة النادي ومنتسبيها عن شكره وتقديره لقيادة البنك لرعايتها الفريق الاول لنادي التضامن متمنياً أن يتواصل ذلك الاهتمام والرعاية ويسهم البنك في دعم مسيرة النادي في مختلف الالعاب الرياضية ومختلف المناشط والبطولات.
 * من جانبه أشار مدير فرع البنك الأهلي اليمني بالمكلا أن رعاية البنك بفروعه في حضرموت لنادي التضامن الرياضي من أجل مشاركة الفريق الأول في البطولة الرائدة والمتميزة التي تحمل إسم علم من أعلام الرياضة العربية واليمنية أبو الكباتن الفقيد علي محسن مريسي يأتي إمتداداً لاهتمامات البنك وقيادته ممثلة بالمدير العام الدكتور أحمد علي بن سنكر التي تحرص على دعم مختلف الأنشطة المجتمعية ومنها النشاط الرياضي .. مشيرا إلى مايقدمه البنك للأندية الرياضية واتحادات الألعاب من تسهيلات .. مؤكداً ان النادي سيحظى باهتمام خاص في الاستحقاقات القادمة.

 * هذا وغادر فريق كرة القدم الأول لنادي التضامن مساء يوم أمس الجمعة المكلا متوجها للعاصمة عدن بعد أن أنهى الخميس تحضيراته لمباراته الأولى في بطولة مريسي 25 التي سيخوضها أمام فريق نصر عدن يوم غد الأحد على ملعب الفقيد علي العلواني الذي يستضيف منافسات البطولة الرمضانية السنوية هذا العام.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى