​اتحاد الشرطة يهزم نصر الضالع في مريسي 25

> عدن «الأيام» خاص

> * تمكن فريق اتحاد الشرطة من الفوز على فريق نصر الضالع مساء يوم أمس الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة الفقيد الأسطورة (علي محسن مريسي) في نسختها الـ 25 التي ينظمها سنويا في ليالي الشهر الفضيل اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن برعاية الأخ (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة ويستضيفها هذا العام ملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة.
 فوز الشرطاوية المستحق جاء بهدف دون رد سجله اللاعب المخضرم (أحمد عيدروس) في الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني للقاء الذي انتهى بفوز اتحاد الشرطة الذي خطف بطاقة العبور الى الدور الثاني للبطولة بصدارته للمجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه فريقي نصر الضالع ووحدة عدن (المنسحب) من البطولة لأسباب فنية.

 - جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من راعي البطولة الاخ نايف البكري وزير الشباب والرياضة نالها لاعب فريق اتحاد الشرطة (ريان هيكل) وتسلمها من الأخ (حسين البهام) مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين سابقاً.
 - ادار المباراة الحكم الدولي أحمد الوحيشي ، وساعده الدولي علي الحسني وياسين خلف اللبني والدولي فراس أزهر رابعا وراقبها جمال البارعي .. يلعب اليوم السبت فريقا تضامن المكلا ونصر عدن ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى