اللواء الثاني دعم يتأهل إلى الدور الثاني في بطولة الشهيد الزنداني

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
* تأهل فريق اللواء الثاني دعم وإسناد عن المجموعة الثالثة إلى الدور الثاني بعد فوزه المستحق بثلاثية نظيفة على فريق لواء الدفاع الساحلي في منافسات بطولة الشهيد صالح قائد الزنداني لكرة القدم الرمضانية التي تقام تحت رعاية ودعم  قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي وتنظيم قيادة اللواء الاول حماية رئاسية ، وقد جاء تأهل اللواء الثاني إثر فوزه المستحق على فريق لواء الدفاع الساحلي بـ 3 - 0 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نصر شاذلي بحقات ، وكان الشوط الاول قد انتهى بنتيجة سلبية ، بعد عجز لاعبي الفريقين خدش شباك الآخر على الرغم من المحاولات والهجمات المتبادلة بينهما بسبب غياب التركيز من قبل المهاجمين الذي حال دون التسجيل لينتهي شوط المباراة بالتعادل السلبي ..

 وفي شوط المباراة الثاني تحسن أداء فريق اللواء الثاني دعم عندما دعم صفوفه بالنجمين (مناف سعيد ومنيف جسار) اللذين غيرا موازين اللعب وشكلا خطورة واضحة وساهما كثيرا في تحسن مستوى الفريق من خلال السيطرة على مجريات اللعب وبناء الهجمات ليتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف منها هدفان للمهاجم علي الهويدي ، والهدف الثالث سجل في الدقائق الأخيرة للمباراة بواسطة القائد محمد علي سالمين الملقب بـ (سقراط) ليمنح فريقه هدف الاطمئنان ويخرج فائزا ومتأهلاً إلى الدور الثاني من البطولة .. ادار المباراة طاقم تحكيمي تكون من خلف اللبني في الساحة وعلى الخطوط خالد فتحي وياسين خلف والرابع أمين عاشوري.

 * تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب اللواء الثاني دعم وإسناد علي الهويدي ، وسلمها له العميد الركن فضل حنش أركان حرب اللواء الأول حماية رئاسية.
 * هذا وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم بلقاء يجمع اللواء 39 مدرع مع الشرطة العسكرية وعلى ضوء نتيجة المباراة سوف يتحدد بطل المجوعة الرابعة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى