النجم يكسب الاتحاد ويتأهلان معاً إلى دور الثمانية

> باتيس «الأيام» عارف علوان

>
* حسم فريق النجم صدارة المجموعة الأولى بتغلبه على أبرز منافسيه فريق اتحاد الكبث بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة شهداء وفقداء باتيس الكروية للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس بمديرية خنفر بإشراف نادي السد وبمشاركة 12 فريقا وزعوا إلى مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث في المجموعات الثلاث إلى الدور ربع النهائي.

 وبالرغم أن المباراة كانت لتحديد المراكز بعد ضمان تأهل الفريقين معا إلا أنهما قدما منازلة كروية جميلة اكتست بطابع الندية قبل أن تبتسم  في آخر المحطات لمصلحة النجم بهدف سجل في أواخر الشوط الأول عبر حامد النجار الذي منح فريقه صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط دون أي هزيمة .. فيما بقي اتحاد الكبث على رصيده السابق 6 نقاط.
 * وفي المجموعة الثانية خطف فريق الزمالك بطاقة التأهل الأولى إلى الدور ربع النهائي بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين تاركا الصراع على البطاقة الثانية بين فرق الأنصار صاحب (نقطتين) ، والتحالف والأمل ولكل منهما نقطة واحدة.

 * وفي المجموعة الثالثة لا يزال الأمل قائما لجميع فرق المجموعة وهي السد والاطلال والأهلي والنصر التي تتساوى جميعها في النقاط بواقع 3 نقاط من مباراتين لكل فريق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى