حيابك في مواجهة بامعلم وصراع على بطولة الفقيد العكبري الشطرنجية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
* اشتد التنافس على بطولة الفقيد حسين العكبري الشطرنجية الرمضانية المفتوحة التي تتواصل منافساتها ومواجهاتها في صالة فندق موج بالمكلا برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد الشطرنج بساحل حضرموت .. وقد شهدت مقابلات أمس منافسة ساخنة بين بطل النسخة الماضية حسين حيابك ومنافسه الوصيف عبدالله بن محفوظ ، حيث تمكن حيابك من تحقيق فوز هام وانتصار رابع في البطولة ليخوض مساء اليوم مواجهة نارية وحاسمة أمام بطل النسخة الاولى صبري بامعلم الذي واصل منافسته لحيابك بفوزه على مراد بن شحنة.

 * البطل المتوج اربع مرات بالبطولة النجم حسين حيابك إذا تجاوز اليوم عقبة صبري بامعلم سيعلن نفسه بطلا مبكرا قبل جولة من الختام ، مستفيدا من كسر التعادل مع أي من المنافسين الذين يستطيعون تحقيق النقاط الخمس .. أما في حالتي التعادل ، أو فوز بامعلم ، فسيتأجل الحسم إلى نتيجة الجولة السادسة الأخيرة مساء غد.
 * وشهدت طاولات الجولة الرابعة تعويض مراد بامير لخسارته في الجولة السابقة ورفع رصيده إلى ثلاث نقاط بفوزه على  ناصر بلبحيث ، وانتزع سالم باقشمر فوزا ثمينا من هجوم العمودي .. كذلك فاز الدكتور محمد بن يحيى على عبد العزيز بن حويل ، ورفع رصيده إلى ثلاث نقاط .. وعزز عمر باخبش وأديب بن مرضاح وعبد الله باظبي حظوظهم بالفوز بأحد المراكز الخمسة الأولى ، بارتفاع رصيدهم إلى ثلاث نقاط .. يدير منافسات البطولة فنيا وتحكيميا كل من الحكام : الدولي عوض جميل ، عبد العزيز عويض ، صالح الباشا ، وبدر باقروان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى