انطلاق بطولتي الشطرنج وتنس الطاولة الرمضانيتين

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>
* انطلقت مساء أمس بطولتا الشطرنج الرمضانية للتنافس الفردي وتنس الطاولة الفردية اللتان ينظمهما مكتب الشباب والرياضة بمديرية ردفان برعاية العميد الركن صالح حسين سعيد مدير عام المديرية في حدث رياضي رسمي يقام لأول مرة في ردفان على مستوى هاتين اللعبتين اللتين يشرف عليهما الخبير في لعبة الشطرنج صالح محمد سلمان الوحدي ، وكذلك لعبة تنس الطاولة التي يشرف عليها عادل القطيبي ، حيث تقام المسابقة الشطرنجية على ملعب الفقيد جابر بالحبيلين تحت الأضواء الكاشفة ، بينما تقام منافسة تنس الطاولة في صالة شباب الحبيلين ، وقال الكابتن نجم مثنى الداعري مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية أن هناك تفاعلاً كبيراً في المشاركة في هاتين البطولتين من عدة مديريات ، لأن الهدف منهما إشراك رياضيي كل المناطق حتى من خارج المديرية ، لكون هناك شباب يبرزون في مثل هذه الألعاب رغم الامكانيات شبه المعدومة ، لكن مكتب الشباب تمكن من إتاحة الفرصة للجميع لإبراز قدراتهم في لعبتي الشطرنج وتنس الطاولة .. وشكر الكابتن نجم مدير عام المديرية العميد صالح حسين على تشجيعه المستمر للشباب وحرصه الدائم على إنجاح كل الأنشطة واهتمامه بشباب ردفان.

 * وفي منافسة لعبة الشطرنج الفردي فاز كل من : ياسر حسين الوحدي وفضل سالم ومعتز علي وماجد أحمد ومحسن عاطف وأمين أحمد وحسام قائد ومجدي هيثم ورائد العسل وعبدالله محمد .. أما على مستوى منافسة تنس الطاولة الفردي فقد أقيمت ثلاث مباريات وهي فوز اللاعب أكرم علي على عبود فضل 2 - 0 وفوز حمادة الزريبي على جهاد البكري 2 - 0 والداعري على عقيل محمود 2 - 1.

 * حضر افتتاح البطولة كل من الإخوة : بازل مثنى الداعري مستشار مدير عام ردفان ، مفوض عام الكشافة والمرشدات في الجمهورية ، مشعل سيف جيوب ، الشيخ عفيف محسن جابر والعقيد أديب العلوي وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى