تأهل المياه وفوز معنوي للجمارك في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

عدن «الأيام» علاء عياش

حسم فريق مؤسسة المياه تأهله للدور الثاني بعد فوزه على فريق مكتب اليمنية بثلاثة أهداف لهدف ، في المباراة التي جرت عصر أمس الإثنين على ملعب الفقيد الغالي علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة ، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة قدم الصالات في نسختها الـ "15" والتي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة قدم عدن بإشراف من مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وبهذا الفوز ضمن فريق مؤسسة المياه التأهل إلى الدور الثاني من البطولة بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط وحل في المركز الأول مؤقتاً ، بينما تجمد رصيد فريق المطار عند نقاطه الأربع من ثلاث مباريات.

 وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق حيث افتتح لاعب فريق مؤسسة المياه أكرم الربان باب التسجيل لفريقه  قبل أن يدرك النجم الدولي شرف محفوظ التعادل لمكتب اليمنية في هذا الشوط الذي اتسمت مجرياته بالإثارة والندية .. وتحسن أداء فريق مؤسسة المياه في الشوط الثاني واستطاع إضافة هدفين عن طريق لاعبيه : بسام الحميقاني وواثق الماس لينتهي اللقاء بفوز فريق مؤسسة المياه بثلاثة أهداف لهدف.

 * وفي اللقاء الثاني الذي جرى أمس أيضاً ، أكرم فريق مصلحة الجمارك وفادة منافسه فريق الاستثمارات النفطية بسبعة أهداف نظيفة في لقاء شهد تفوقاً واضحاً من جانب فريق مصلحة الجمارك الذي يقوده المدرب محمد فؤاد .. سجل أهداف الجمارك السبعة اللاعبون : صخر محمد ، سامح شهاب ، أنيس الطني ، مختار مندوق ، علاء حيدر ، وحلمي سعيد ، والهدف السابع جاء عكسياً سجله بطريق الخطأ (مدافع الاستثمارات النفطية) في مرماه .. أدار المباراة : فراس أزهر ، نائل عوشان ، عدنان محمد ، ومحمد عبده المصري .. فيما راقبها الكابتن هاني عبد الكريم.

 * يلعب اليوم الثلاثاء في المباراة الأولى وفي إطار الجولة الأخيرة للمجموعة الاولى فريقا البنك المركزي وتطوير الموانئ ، وفي المباراة الثانية يلعب فريقا التعليم الفني وعبر البحار.​