اختتام برنامج الدعم النفسي والتوعوي لنزلاء إصلاحية أبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
 اختتمت، أمس الأول، بمحافظة أبين فعالية برنامج الدعم النفسي والتوعوي المجتمعي لنزلاء إصلاحية التأهيل والإصلاح بالمحافظة، التي نظمتها مصلحة التأهيل والإصلاح بالشراكة مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات.

وتضمنت فعاليات البرنامج، فقرات توعوية بعنوان (استغلال الوقت) والاستفادة من فترة المحكومية في التعلّم واكتساب مهارات جديدة، وكذا مساهمة شعرية شعبية قدمها أحد نزلاء السجن الموهوبين، ونالت فعاليات وفقرات البرنامج إعجاب الحاضرين.

وكان برنامج الدعم النفسي المجتمعي بدأ مطلع شهر رمضان في كل الإصلاحيات التابعة لمصلحة التأهيل والإصلاح في كل من (العاصمة عدن ومحافظتي لحج وأبين) شمل النزلاء فيها من الرجال والنساء والأحداث.

وبالتزامن، تستمر الفعاليات الترفيهية والمسابقات والجوائز المقدمة من المصلحة لنزلاء الإصلاحيات، وكذا فقرات توعوية دينية بشكل يومي حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وتعتبر مثل هذه البرامج خطوة جيدة لتحسين نفسيات النزلاء وإصلاحهم ليخرجوا أشخاصاً يستفاد منهم، ويساهمون في تنمية المجتمع بدلاً من الانتقام منه.

حضر الفعالية الختامية أعضاء لجنة برنامج الدعم النفسي والتوعوي والترفيهي الرمضاني من مصلحة التأهيل والإصلاح مدير عام التخطيط في المصلحة العقيد عبدالله عبدالقوي، ومدير مكتب رئيس المصلحة المقدم أنس سيف الصبيحي، ومدير إصلاحية محافظة أبين العقيد محمد علي باصم، وإدارة وأفراد إصلاحية التأهيل والإصلاح  بمحافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى