عبر البحار وتطوير الموانئ إلى الدور الثاني من كأس عدن للشركات والمؤسسات

عدن «الأيام» علاء عياش

حسم فريق عبر البحار صدارة المجموعة الاولى بعد فوزه في الجولة الاخيرة على فريق التعليم الفني بسبعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة في إطار منافسات بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة قدم الصالات في نسختها "15" التي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بإشراف من مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وتربع فريق عبر البحار على صدارة المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة 12 نقطة من أربع مباريات لعبها في البطولة تمكن من خلالها تقديم أداء مميز استحق عليه صدارة المجموعة .. وقد أغرق عبر البحار منافسه فريق التعليم الفني في خضم المباراة بإلحاقه هزيمة قاسية وكبيرة به بلغ قوامها سبعة أهداف مقابل هدفين سجلها فريق عبر البحار بواسطة مروان قردع (4 أهداف) وأياد عثمان (هدفين) ووضاح خميس ، بينما أحرز هدفي فريق التعليم الفني عبدالله ريمي وجلال محسن.

 * وفي اللقاء الثاني خرج فريقا البنك المركزي وشركة عدن لتطوير الموانئ بنتيجة التعادل الايجابي 1 - 1 في إطار نفس المجموعة فرفع فريق شركة عدن لتطوير الموانئ رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني ضامناً التأهل للدور الثاني رفقة عبر البحار ، بينما رفع فريق البنك المركزي اليمني رصيده لنقطتين .. وكان فريق شركة عدن لتطوير الموانئ قد تقدم بالهدف الاول عبر اللاعب محمد شبير في الشوط الاول ، قبل أن يعادل البنك المركزي النتيجة في الشوط الثاني عبر لاعبه ناصر ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بـ 1- 1 ، وقد أدار اللقاء الحكام : أحمد الوحيشي ، خالد أمين ، صلاح قائد ومصعب الميسري .. وراقبه جمال البارعي.
 * يلعب اليوم الأربعاء في المباراة الأولى في آخر مباريات الدور الاول ضمن منافسات المجموعة الثالثة فريقا الاستثمارات النفطية ومكتب اليمنية ، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا جامعة عدن ومصلحة الجمارك.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى