حصن شداد والاتفاق إلى ثاني أدوار بطولة فقيدي حسان

زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

تواصلت عصر أمس في مديرية زنجبار محافظة أبين منافسات دوري فقيدي نادي حسان (جمال ماطر وعبد الواحد عوض) والذي يقام برعاية الأخ محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وبدعم من قبل السلطة المحلية بمديرية زنجبار ممثلة بالأخ نبيل النمي مدير عام المديرية وبمشاركة 24 فريقا شعبيا يمثلون مختلف أحياء ومناطق زنجبار بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

  * وقد أقيمت أمس مباراتان جمعت الأولى حصن شداد واستقلال عمومية على ملعب باجدار وقد ظهر الفريقان بصورة جيدة حتى الرمق الأخير بعدما انتهت الأوقات الأصلية بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة ، ليكون الحسم عبر ضربات الترجيح التي فاز فيها فريق حصن شداد 4 - 3.

  * أما اللقاء الثاني فقد جمع فريقي الاتفاق والنجوم على ملعب البلدية التابع لنادي حسان فقد حمل في مفرداته الكثير من الندية والاثارة في خلال شوطي اللقاء لتكون آخر المحطات لصالح الإتفاق الذي حسم اللقاء بهدفين مقابل هدف.. وبهاتين النتيجتين حجز فريقا حصن شداد والاتفاق مكاناً لهما في الدور الثاني.

 * ومن نتائج مباريات الدوري : فوز الطرية على الوادي بركلات الترجيح (5 - 4) بعد تعادلهما بهدف لمثله ، والهلال على شرطة النجدة بركلات الترجيح  (4 - 3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة ، والأماجد على المراقد بهدفين دون رد ، والاستقلال على الخاملة بهدف دون مقابل ، وساحل على باجدار بثمانية أهداف نظيفة.

 * الدوري يقام تحت إشراف لجنة رياضية بقيادة نجمي حسان رشيد الكيلة ووجدي مهدي وأحمد ناصر ماطر ، والذي يأتي كلمسة وفاء  تجاه إثنين من أبرز لاعبي نادي حسان في الزمن الكروي الجميل ، وتقديراً لمشواريهما الكروي الناصع مع فارس أبين حيث كانا مثالاً نموذجياً للسلوك والخلق والأداء الرفيع.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى