غداً انطلاق ربع نهائي بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
تنطلق عصر غد الجمعة أولى مباريات ربع نهائي بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة قدم الصالات في نسختها الـ "15" والتي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة قدم عدن بإشراف من مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وتقام منافساته على ملعب الفقي علي أحمد العلواني بنادي المنصورة .. حيث سيلتقي في المباراة الأولى فريقا عبر البحار ومؤسسة المياه ، ويلتقي في الثانية فريق السراري والشرطة ، أما السبت فيلتقي في المباراة الأولى جامعة عدن ضد تطوير الموانئ ، وفي الثانية يلتقي النفط ضد صندوق النظافة.

 * وكانت  مباريات الدور الاول من البطولة قد انتهت عصر أمس بإقامة مباراتين ، حيث تمكن في المباراة الاولى فريق اليمنية من الفوز على فريق الاستثمارات النفطية بنتيجة كبيرة بلغت 8 أهداف مقابل هدفين لفريق الاستثمارات النفطية .. وبهذا الفوز يكون فريق مكتب اليمنية قد أنهى مشواره في البطولة بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط ، وبقي فريق الاستثمارات النفطية أخيراً من دون نقاط.

 وفي اللقاء الثاني الذي أقيم في ذات المجموعة أكد فريق جامعة عدن تأهله بعد فوزه على فريق مصلحة الجمارك 5 - 2 في المباراة الأخيرة من الدور الاول ، ليتصدر فريق جامعة عدن المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط ، ومؤسسة المياه ثانياً برصيد ٩ نقاط.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى