تتويج فريق نادي الشعلة الكروي كبطل لدوري بلقيس

> عدن «الأيام» خاص

>
في أجواء رياضية رائعة تم أمس الأربعاء تتويج فريق نادي الشعلة الرياضي الأول لكرة القدم بطلا لدوري شركة طيران الملكة بلقيس الذي أقيم لفرق أندية عدن الأهلية برعاية مشكورة من شركة الطيران وتنظيم اتحاد كرة قدم عدن ، والذي استمر لأكثر من 18 أسبوعاً.

 * وفي هذا اليوم المشهود الذي خصص لتكريم الأبطال ، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية تقدمهم وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني ووكيل وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين وخالد المحبشي المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدا شركة طيران بلقيس تزينت جنبات (ملعب الفقيد الغالي علي أحمد العلواني) التابع لنادي المنصورة بالألوان الصفراء وسط حضور جماهيري كبير جاء للاحتفاء رفقة لاعبي الفريق الذهبي المتوج بلقب البطولة.

 * أهم فقرات المهرجان كانت المباراة الاستعراضية التي جمعت البطل فريق الشعلة بصاحب المركز الرابع فريق نادي الجلاء بعد اعتذار التلال ووحدة عدن صاحبي المركزين الاول والثاني عن لعب المباراة التي انتهت بفوز فريق نادي الجلاء بهدف دون مقابل ، سجله من ركلة جزاء الهداف صالح مرقب في الشوط الاول .. أدار المباراة الحكم جمال عبده وعلي الحسني وعلاء البدوي وخالد أمين رابعا.

 * وعقب الختام تم تكريم أبطال البطولة وكل من ساهم في إنجاحها .. وقد جاء التكريم على النحو التالي : تكريم فريق نادي الشعلة بكأس وميداليات البطل + 3 مليون ريال .. تكريم فريق نادي التلال بكأس وميداليات الوصيف + 2 مليون ونصف المليون ريال و(لم يحضر أحد لاستلام التكريم) .. تكريم فريق وحدة عدن بكأس وميداليات المركز الثالث + 2 مليون ريال .. تكريم أفضل لاعب في البطولة وهو صالح مرقب من نادي الجلاء .. تكريم أحسن حارس مرمى في البطولة وهو ناصر أحمد محمد حارس التلال  .. تكريم هداف البطولة المهاجم محمد الداحي من نادي الشعلة .. كما تم تكريم أندية : الجلاء والنصر وشمسان والروضة والمنصورة بدروع تذكارية.

 * كما جرى تكريم صحيفة "الأيام" الغراء لدورها الطيب في نقل وتغطية مباريات وفعاليات البطولة .. إضافة إلى تكريم لجنة الحكام واللجنة المنظمة وبعض الشخصيات والقيادات التي كان لها دور إيجابي ومميز في إنجاح البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى