تواصل برنامج الأنشطة الرمضانية لنادي سد باتيس

> باتيس «الأيام» عارف علوان

>
 تتواصل بمنطقة باتيس مديرية خنفر في أجواء خاصة مميزة فعاليات الأنشطة الرياضية الرمضانية في ألعاب القدم والطائرة والشطرنج التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بباتيس بإشراف نادي السد الرياضي والتي تقام على ملاعب النادي بمشاركة 12 فريقا شعبيا منضوياً  تحت لواء النادي ، والتي تستمر حتى أواخر الشهر الفضيل .. وقد جاءت نتائج المسابقات الرياضية على النحو التالي:

  - في دوري القدم الذي يقام تحت مسمى شهداء وفقداء منطقة باتيس ويقام بمشاركة 12 فريقا وزعوا إلى ثلاث مجموعات تحددت هوية الفرق التي نالت شرف التأهل إلى دور الثمانية وهي : (النجم واتحاد كبث عن المجموعة الأولى والزمالك والأنصار والتحالف عن المجموعة الثانية والإطلال والسد والأهلي عن المجموعة الثالثة) .. وكانت قد أقيمت عصر أمس الأربعاء آخر مباراة في الدور التمهيدي جمعت فريقي الأطلال والنصر ضمن المجموعة الثالثة وانتهت بفوز الأطلال بثلاثة دون رد اعتلى بها صدارة المجموعة بست نقاط.

 - وفي دوري لعبتي الطائرة والشطرنج والتي تقام تحت إسم الشهيد محضار حسن المظلومي بمشاركة 12 فريقا شعبيا تتنافس بنظام خروج المغلوب فقد تأهلت فرق النجم والخير والأنصار إلى ربع نهائي دوري الطائرة وفرق الزمالك والخير والنجم والأطلال إلى ذات الدور في دوري الشطرنج .. وقد جاءت نتائج منافسات دوريي الطائرة والشطرنج على النحو التالي :

 * في دوري الطائرة : فاز الخير على اتحاد كبث بثلاثة أشواط نظيفة ، والنجم على النصر بثلاثة أشواط مقابل شوط ، والأنصار على الأطلال بثلاثة أشواط مقابل شوط.

 * وفي دوري الشطرنج فاز الزمالك على الأمل ، والخير على اتحاد كبث والنجم على النصر .. ويحظى برنامج الأنشطة الرياضية  الرمضانية بمتابعة وحضور دائم من قبل رئيس نادي السد الرياضي ، ورئيس اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس الأخ فاروق علي عبيد  بما يسهم في تحقيق أهدافه وضمان وصوله إلى النجاح.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى