بركلات الترجيح السبيل يتأهل لربع نهائي بطولة الهوكي

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
حسمت ركلات الترجيح المتأهل لدور الثمانية بين فريقي السبيل والجمالة لمصلحة السبيل بعد التعادل الإيجابي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الهوكي ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة ، التي تنظم بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار (2019 عام التمكين) بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن.

 * المباراة تقاسم شوطيها الفريقيان أداءاً ونتيجة ، حيث كان الشوط الأول لمصلحة السبيل بهدفين دون رد ، لكن الشوط الثاني تغير الأداء لمصلحة الجمالة وسجلوا هدفين ليتجه الجميع لركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت للسبيل ، بعد أن أضاع اللاعب حسين مزعل كرته ليظفر السبيل ببطاقة التأهل لربع النهائي.

 * هذا وتقام اليوم الخميس مباراة ستجمع بين االأهلية والصبر ، فيما يلتقي غداً الجمعة الدرينة والسلام .

 * هذا وقد قامت اللجنة المنظمة في استراحة ما بين الشوطين بإجراء قرعة دور الثمانية والتي جاءت على النحو التالي : السبت (الرزميت × 22 يونيو) ، الأحد (الزعفران × الفائز من مبارة اليوم الخميس بين الأهلية والصبر) ، الاثنين (اتحاد العريش × والفائز من مباراة غد الجمعة بين الدرينة والسلام) ، الثلاثاء (صبر القاهرة × السبيل).

 * أدار للقاء السبيل والجمالة الحكم سليم عبدالله سليم .. وتحصل لاعب فريق السبيل عبد الرحمن نصرعلى جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها له الكابتن فيصل باهرمز والكابتن فيصل نجيب رجب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى