عرفان يضرب موعدا ناريا مع خنفر في نهائي طائرة أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
ضرب فريق عرفان موعدا ناريا مع فريق خنفر في نهائي بطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة لمواليد 2000 التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بأبين برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم .. وجاء تأهل عرفان كطرف ثان إلى المباراة النهائية بعد فوزه مساء أمس الجمعة على فريق الفجر الجديد بثلاثة أشواط مقابل شوط في ختام مباريات دور الاربعة ، والتي جمعتهما على ملعب الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار .. وجاء فوز العرفانيين بشق الأنفس على منافسهم ، لكونهما من أبرز المرشحين لكسب لقب البطولة ، فيما كان الفجر الجديد نداً قوياً حيث قدم لاعبوه واحدة من أجمل مباريات البطولة .. وقد جاءت نتائج الأشواط بواقع 25 - 21 (عرفان) .. الشوط الثاني 25 - 23 (الفجر الجديد) .. الشوط الثالث 25 - 18 (عرفان) .. الشوط الرابع 25 - 20 (عرفان).

 * وكان فريق خنفر قد قطع تذكرة البطاقة الأولى إلى المباراة النهائية ، بعد أن تجاوز منافسه حسان بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة ، في أولى مباريات دور الأربعة وسيلتقي منافسه عرفان في المواجهة النهائية لتحديد بطل المحافظة وممثلها في تجمعات أبطال المحافظات المحررة الذي سينظمه اتحاد اللعبة العام في العاصمة عدن بعد شهر رمضان المبارك والذي لم يحدد موعد إقامتها بعد .. أدار اللقاء ناظم الفقير حكماً أول وسعيد فرحان حكماً ثانياً وصالح شميلة مسجلاً ، فيما كان على الخطوط طلعت حميد ومنير علي وراقبه الكابتن عبدالله جميع.

 حضر اللقاء الكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي والكابتن مازن كردي رئيس فرع اتحاد اللعبة والكابتن خالد جنيد مسؤول النشاط الرياضي بنادي حسان وأحمد ناصر ماطر مدير الصالة الرياضية وجمهور غفير.
 * وكان فريق حسان قد قدم احتجاجاً بعد مباراته مع فريق خنفر ، والتي خسرها بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد ، محتجاً على إشراك ثلاثة لاعبين شاركوا في بطولة كأس الرئيس ، ولا يحق لهم الاشتراك في البطولة الحالية ، وستنظر لجنة المسابقات في الاحتجاج الحساني في اجتماعها الاستثنائي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى