عبر البحار والسراري يتأهلان إلى نصف نهائي كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
نجح فريقا عبر البحار ومؤسسة السراري في بلوغ نصف نهائي بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة قدم الصالات ، بعد فوز الاول على مؤسسة المياه ، والثاني على فريق اتحاد الشرطة في افتتاح مباريات الدور ربع نهائي البطولة أمس الجمعة ، والتي يستضيف نسختها الـ "15" ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بنادي المنصورة ويرعاها البنك الاهلي اليمني بتنظيم من اتحاد كرة قدم عدن ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

 * ضمن فريق عبر البحار في المباراة الأولى أولى بطاقات العبور إلى دور نصف النهائي بعد تجاوزه لمنافسه فريق المياه بخمسة أهداف نظيفة سجلت على مدار شوطي المباراة التي شهدت تفوقه الواضح من خلال سيطرته المطلقة على مجرياتها .. سجل أهداف عبر البحار مروان قردع (3 أهداف) وأياد عثمان وناصر المزجاجي.


 * وفي اللقاء الثاني قلب فريق السراري تأخره بهدفين من فريق اتحاد الشرطة إلى فوز مثير بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريق الشرطة ..
سجل لفريق السراري عمر باحكيم (هدفين) وخالد مبارك وهيكل فتيني، وسجل هدفي فريق اتحاد الشرطة سالم حسين، وقد أدار المباراتين الحكام : خلف اللبني ، نائل عوشان ، سليم محمود ، وخالد فتحي ، وراقبها سعيد عبدالكريم.
 * يلعب اليوم السبت في ثاني أيام دور ربع النهائي في المباراة الاولى فريقا جامعة عدن وشركة عدن لتطوير الموانئ ، وفي اللقاء الثاني يلتقي شركة النفط اليمنية وصندوق النظافة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى