ضبط متهمين بالسرقة وتعاطي الحشيش بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية سيئون في محافظة حضرموت الوادي والصحراء، أمس، من ضبط شخص أثناء محاولته سرقة سيارة نوع "كرولا" أثناء تواجدها بجانب مسجد في منطقة الغرفة وسط المدينة.

 وذكر مصدر أمني أن "الشخص (خ. ع. ص. ب) 35 عاما متهم في قضايا سابقة تم ضبطه أثناء قيامه بفتح الباب الخارجي للسائق عبر مفتاح خاص لفتح السيارات"، لافتا إلى أن "تعاون المواطنين ساعد في ضبط المتهم الذي تم إيداعه السجن لاستكمال الإجراءات القانونية".

وأكد القائم بأعمال مدير أمن سيئون الرائد نزار التميمي بأن "حملة محاربة سرقة المركبات والدراجات النارية مستمرة، ولن تنجح إلا بتعاون المواطنين وتفاعلهم مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة".
 إلى ذلك ضبطت إدارة أمن سيئون أمس  شخصين بحوزتهم مواد من الحشيش المخدر بعد عملية رصد ومتابعة من قبل التحريات وتعاون المواطنين.

وبأشرت شرطة سيئون بالتحقيق بعد ضبط الحشيش وتحريزة،  مع المتهم الأول يدعى (م . ع .غ) 26 عاما، الذي ألقي القبض عليه في أحد الفنادق والمتهم الثاني يدعى (ف.س.ح )، 24 عاما، ضبط عليه بعد بلاغ الى عمليات المديرية.
وخلال التحقيقات اعترف المتهمان بتعاطي مادة الحشيش المخدر بشرائها من احد البائعين لها، حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية وإحالتهم الى النيابة العامة لينالوا جزاهم العادل، فيما تواصل الأجهزة الأمنية ملاحقة ومتابعة بائعي الحشيش والممنوعات المخدرة للحد من انتشار هذه الظاهرة داخل المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى