منتدى شبام يكرم الشخصية الاجتماعية طيب التوي

> شبام «الأيام» خاص

>
كرم منتدى شبام حضرموت الثقافي، أمس الأول، الشخصية الاجتماعية والثقافية، الوالد طيب بن علي التوي، بتسليمه درع المنتدى، وذلك وفاءً وعرفاناً وتقديراً للعطاءات والخدمات التي قدمها التوي للمدينة والمجتمع.

وجرى تكريم الوالد طيب التوي، خلال الزيارة التي قام بها إلى منزله، رئيس منتدى شبام حضرموت الثقافي، علوي بن سميط، ومعه أعضاء الهيئة الإدارية للمنتدى، وبحضور عوض عفيف رئيس جمعية تطوير الحرف التراثية، وبرك باصويطين أمين عام جمعية العمارة الطينية.

وخلال الزيارة، عبر بن سميط عن شكره وتقديره للوجيه الشيخ طيب علي التوي وما قدمه للمدينة، مبيناً أن المنتدى اتبع تقليداً سنوياً بزيارة الشخصيات التربوية والعامة خلال شهر رمضان، مشيراً إلى أن زيارة وتكريم التوي تعد من أهم الزيارات، باعتباره أبرز رواد المنتدى منذ التأسيس، فضلاً عن أن له جلسات بمنزله للوجهاء والأعيان لمناقشة الأوضاع الأدبية والثقافية والعامة.

من جهته، أثنى التوي على أنشطة منتدى شبام الثقافية والعامة وتمثيل المنتدى في العديد من المحافل والفعاليات، مبدياً استعداده لتقديم خبراته وإسهاماته لأنشطة منتدى شبام الثقافي وإنجاح رسالته، داعياً الجميع للتآلف والتآزر لما فيه خدمة المدينة التاريخية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى