الجامعة والنظافة إلى مربع الذهب في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
أكمل فريقا جامعة عدن وصندوق النظافة أضلاع مربع الذهب لبطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة قدم الصالات في نسختها الـ "15" والتي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة قدم عدن بإشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. وقد جاء تأهل الجامعة أمس السبت إلى نصف نهائي البطولة بعد أن فاز على فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بركلات الترجيح 2 - 1 ، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة 1 - 1 ، فيما حقق فريق صندوق النظافة التأهل في المباراة الثانية بعد فوزه الكبير على فريق شركة النفط اليمنية بأربعة أهداف دون مقابل .. سجل هدف الجامعة عادل الخضر .. وهدف تعادل شركة عدن لتطوير الموانىء أياد عبد الجليل.

 * وفي اللقاء الثاني خالف فريق النظافة التوقعات وحقق فوزا كبيرا ومستحقا على فريق شركة النفط اليمنية بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي شهد أفضلية مطلقة لفريق النظافة خلال شوطي اللقاء من خلال تقديمه لعرض كروي مميز توج بفوز كبير استطاع من خلاله حجز آخر مقاعد دور نصف النهائي بكل جدارة واستحقاق، سجل رباعية صندوق النظافة : فهد جميل (هدفين) وربيع لطف وعبد الرؤوف أمدوبا .. أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من أحمد الوحيشي وعلاء البدوي وإيهاب باشراحيل ووليد سيف وراقبهما إيهاب حيدر.

 * يلتقي غداً الإثنين في المباراة الأولى في إطار دور نصف النهائي فريقا السراري وعبر البحار ، وفي الطرف الثاني يلعب جامعة عدن وصندوق النظافة .. الكابتن أحمد حسين الحسني مدير البطولة يبذل جهوداً طيبة في البطولة منذ انطلاق منافساتها من خلال الاهتمام بكل شاردة وواردة في سبيل إخراج البطولة بالشكل المميز.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى