الرزميت يهزم 20 يونيو ويتأهل لنصف نهائي الهوكي

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
حسمت ركلات الترجيح مباراة فريقي الرزميت و20 يونيو لمصلحة الأول بنتيجة (3 - 2) ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف ونجح في خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الهوكي الترابي في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة ملعب الهوكي الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية والتي تقام بتنظيم ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار (2019 عام التمكين) بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن والتي ستستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك.

 * لم يظهر الفريقان في الشوط الأول بالمستوى المعتاد حيث لم تكن هناك خطورة حقيقية على المرميين، لينتهي الشوط الأول سلبي الأداء والنتيجة .. ولكن في الشوط الثاني تحسن الأداء نسبياً حيث شن الفريقان بعض الهجمات السريعة لكنهما أضاعا العديد من الفرص المحققة أبرزها فرصة محمد علي الدمبر لاعب فريق الرزميت لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح ، التي ابتسمت لصالح فريق الرزميت بعد تألق حارس مرماهم وليد جمال.

 *  وعقب الانتهاء من المباراة اختارت اللجنة المنظمة حارس مرمى فريق الرزميت (وليد جمال) أفضل لاعب في المباراة لينال الجائزة المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي والتي سلمها له الأخ فهمي عبد الرب نائب رئيس اللجنة المنظمة ، وقد أدار اللقاء باقتدار الحكم خالد أمين ، وبهذا الفوز يبلغ فريق الرزميت دور نصف النهائي ، فيما غادر فريق 20 يونيو البطولة من الدور ربع النهائي .. يلتقي اليوم الأحد فريقا الزعفران والأهلية في إطار الدور ربع النهائي من البطولة الرمضانية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى