المالية يتأهل إلى نصف نهائي بطولة الشهيد الزنداني العسكرية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
في مباراة قوية ومثيرة تبادل فيها الفريقان التراشق بالهجمات وتسجيل الأهداف ، تمكن فريق الدائرة المالية من الفوز على منافسه فريق اللواء الثالث حماية رئاسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتأهل إلى نصف نهائي البطولة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نصر شاذلي بحقات ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الشهيد صالح قائد الزنداني لكرة القدم الرمضانية التي تقام تحت رعاية ودعم قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي وتنظيم قيادة اللواء الاول حماية رئاسية.

 * شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل الايجابي حيث بدأ التسجيل لاعب فريق المالية أكرم الهاجري وعدل الكفة لاعب اللواء الثالث حماية رئاسية قاسم عبادي ، واستمر اللعب بحماس وحاول كل فريق التعزيز لينتهي شوط المباراة الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

 * وفي شوط المباراة الثاني قدم الفريقان مستوى رائعاً من حيث الندية والمستويين الفني والبدني وقد تمكن لاعبو الدائرة المالية من فرض سيطرتهم على مجريات اللعب بقيادة قائد الفريق المخضرم أكرم الصلوي وإلى جانبه كان النشيط أكرم الهاجري ، واللذين مونا مهاجميهما بالكرات والتمريرات المتقنة التي ترجمت سيطرة الفريق إلى نجاح في تسجيل هدفين متتاليين عبر المهاجم عيدروس حيدرة ، الذي أجاد التعامل مع الشباك ليعطي فريقه التقدم في النتيجة ، ويصعب المهمة على لاعبي اللواء الثالث حماية رئاسية ، الذين استشعروا بالمسؤولية وشنوا عدداً من الهجمات في ظل تراجع المستوى البدني لفريق المالية والتي أثمرت عن تقليص فارق النتيجة بهدف ثان جاء عبر اللاعب وجدي دليو ، وهو ما منح فريق اللواء الثالث حافز مواصلة الهجمات لكن مهاجميه أهدروا عدداً من الفرص السهلة التي تصدى لها ببسالة حارس المالية (سالم وليد) الذي أنقذ فريقه من تعديل النتيجة ، وكانت هناك محاولات عدة في دقائق المباراة الأخيرة من قبل لاعبي اللواء الثالث ولكن لم يكتب لها النجاح بسبب استبسال مدافعي فريق الدائرة المالية الذين تراجعوا للحفاظ على الفوز ، وهو ما تحقق لهم ليخرجوا فائزين بنتيجة 3 - 2 ويتأهلوا إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

  * أدار اللقاء الحكم خلف اللبني ، خالد الوحيشي ، ياسر خلف ، والرابع أمين عاشور ، وراقبه فهمي الصاصي .. أما جائزة أفضل لاعب في المباراة فقد كانت من نصيب حارس المالية سالم وليد الذي تسلمها من المدرب الوطني المعروف الكابتن عبدالله مكيش، وتتواصل اليوم منافسات الدور الثاني بمباراة فريقي اللواء الأول حماية رئاسية واللواء الرابع حماية منشآت.
 * سلامات لعضو اللجنة المنظمة الكابتن أمين عاشوري الذي تعرض لوعكة صحية بسبب الإرهاق والجهد المبذول في الإشراف الميداني للبطولة. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى