الأهلية يفجر مفاجأة ويطيح بالزعفران من بطولة الهوكي

> عدن «الأيام» خاص

>
فجر فريق الأهلية مفاجأة مذهلة بإقصائه لفريق الزعفران من بطولة ملعب الهوكي بعد التغلب عليه بـ 3 - صفر في إطار مباريات ربع النهائي ، والتي أقيمت عصر أمس الأحد على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ضمن منافسات بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية والتي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار (2019 عام التمكين) ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن .. وقد خالف فريق الاهلية بقيادة مدربه وليد عوض التوقعات وتمكن من تحقيق فوز كبير ومستحق على فريق الزعفران أحد أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة وبنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ، ضمنت لهم التأهل للدور نصف النهائي من البطولة ، فيما أطاحت الخسارة الموجعة بفريق الزعفران إلى خارج البطولة من دور ربع النهائي.

 * شوط اللقاء الاول انتهى بتقدم فريق الاهلية بهدف دون مقابل سجل عن طريق لاعبه حامد جعم في منتصف الشوط ، تتويجا للمستوى الجيد الذي قدمه الفريق .. وفي شوط المباراة الثاني حاول فريق الزعفران العودة إلى المباراة وتسجيل هدف التعديل ، إلا أنه فشل بسبب تألق حارس مرمى فريق الاهلية (حليم سالم) .. وبينما الجميع في انتظار هدف لفريق الزعفران ، خطف حامد جعم هدفاً ثانياً قصم به ظهر منافسه وصعب مهمته ، لينهي وجدي الرطيل أمل الزعفران بهدف ثالث للاهلية حسم فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .. أدار اللقاء باقتدار الحكم أحمد الدحل .. وتحصل حارس مرمى فريق الاهلية حليم سالم شابص على جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها له الكابتن محمد ذيبان عضو اللجنة المنظمة للبطولة.
 * يلعب اليوم الاثنين فريقا اتحاد العريش والسلام ضمن مباريات دور ربع النهائي من البطولة التي ستستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى