أحمد الحسني يثمن الجهود التي أسهمت في إنجاح البطولة الخماسية

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
ثمن الأخ أحمد حسين الحسني مدير بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية دور قيادة البنك الأهلي اليمني ، ممثلة بالدكتور أحمد بن سنكر الذي ذلل الصعاب وتابع كل تفاصيل البطولة وأسهم بشكل كبير في استمرارها ونجاحها .. كما أشاد بالجهود التي تبذل من الجميع والتي كان لها الأثر الإيجابي الأكبر في إخراج البطولة بشكلها الطيب .. كما أشاد بدور قيادة وزارة الشباب والرياضة من خلال مساندتها ومساهمتها المجتمعية ودعمها الكبير بالحضور الدائم والمتابعة الحثيثة لكل ما يخص منافسات البطولة .. مطالباً إياهم بسرعة اتخاذ قرار تأسيس الاتحاد الرياضي للشركات والمؤسسات ليكون الحاضن الشرعي لهذا النشاط.

 وأشار إلى التفاعل الرائع الذي أبداه الإخوة في شركة عدن للصرافة الذين أخذوا على عاتقهم تكريم أبطال البطولة الحالية بالجوائز الفردية ، معتبراً أن هذه رسالة إيجابية للمرافق الإيرادية الحكومية والخاصة من أجل المساهمة في دعم الرياضة والرياضيين.

 * وقدم الحسني شكره الخاص والجزيل للإخوة في (لجنة الحكام وحكام البطولة) بصفة خاصة ، الذين كان لهم النصيب الأكبر في هذا النجاح الذي حققته البطولة ، مؤكداً أن ثقته فيهم لا زالت قائمة إيماناً منه بأن التحكيم هو العامل الرئيسي في إنجاح أي بطولة .. واعتبر الشكر موصول للإعلام الرياضي الذي اعتبره شريكاً أساسياً في البطولة حيث أعطى إضافة نوعية للبطولة .. كما أثنى على كل الجنود المجهولين الذين وقفوا خلف هذا النجاح .. ووجه شكراً خاصاً لإدارة نادي المنصورة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى