تضامن حضرموت يصطدم بطليعة لحج في مريسي 25

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 يخوض فريق تضامن حضرموت مساء اليوم الإثنين تحت الأضواء الكاشفة لملعب الفقيد علي العلواني بنادي المنصورة بالعاصمة عدن مباراته الثانية في بطولة الفقيد علي محسن مريسي لكرة القدم في نسختها الـ 25 ، والتي يشارك فيها التضامن للمرة الأولى بعد عروضه ونتائجه المميزة خلال الفترة الماضية والتي توج عن طريقها بطلاً لعدد من البطولات .. من بينها بطولة كأس حضرموت السادسة (أبرز بطولة حضرمية) .. ويواجه التضامن في دور الثمانية مساء اليوم 22 رمضان نظيره فريق طليعة لحج بطل المجموعة الثانية ، باعتباره بطلاً للمجموعة الثالثة عن الدور الأول والفائز منهما سيتأهل لملاقاة شعلة البريقة الفائز على نصر عدن في افتتاح دور الثمانية.

 * وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن ( ممثل حضرموت) في هذه البطولة قد خاض أولى مبارياته منتصف الشهر الفضيل أمام نصر عدن وفرط التضامن بفوز مستحق بعد إهدار لاعبيه جملة من الفرص التي كانت ستخرجه فائزاً بنتيجة كبيرة .. وتأمل جماهير الكرة في حضرموت عامة والنادي الازرق خاصة أن يقدم التضامن المستوى المأمول منه ويصعد لدور الاربعة ومنه للنهائي ويتوج بكأس النسخة 25 للبطولة.
 * الجدير بالذكر أن مشاركة نادي التضامن في بطولة الفقيد علي محسن مريسي في يوبيلها الفضي تأتي برعاية البنك الأهلي اليمني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى