ميناء الزيت طرف أول في نهائي بطولة عدن الأولى

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
تأهل فريق ميناء الزيت من مديرية البريقة الى نهائي بطولة عدن الأولى للفرق الشعبية التي ينظمها (اللواء الثالث حماية رئاسية) برعاية العميد الركن (ناصر عبد ربه منصور هادي) قائد ألوية الحماية الرئاسية بمشاركة 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن على ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان .. وقد جاء تأهله بعد الفوز في مباراة أمس الأحد في دور نصف النهائي على فريق شهداء العريش بـ 3 - صفر سجلها : معين صالح وعمر البوع وأحمد الطيب ليضرب أبناء البريقة فريق (ميناء الزيت) وهو الطرف الأول في النهائي موعداً في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة اليوم الإثنين ، لتسمية الطرف الثاني بمواجهة فريق الفقيد زهران من مديرية كريتر وفريق الدرينة من مديرية المنصورة.

 - جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من راعي البطولة والمقدرة بمبلغ (20 ألف ريال) نالها لاعب فريق ميناء الزيت (مناف سعيد) وتسلمها من النجم الدولي (عمار حمصان) نجم دفاع منتخبنا الوطني ونادي قطر القطري.
 - بالنسبة لجوائز الجماهير المالية المقدمة من راعي البطولة ، شهد الجميع صعود قائد منتخبنا الوطني النجم الكبير (علاء الصاصي) إلى المدرجات لتسليم عدد من الجماهير الجوائز المالية المقررة.

 - أدار المباراة الحكم خالد أمين وراقبها عبد الجبار نويصر.
 - يلعب اليوم الإثنين لتسمية الطرف الثاني في نهائي البطولة فريقا الفقيد زهران والدرينة.
 - جهود رائعة وحضور متواصل لأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة الكباتن قيصر علمي وعلاء الصاصي وأحمد العسيلي وعلي البيضاني وفتاح عبدالحميد .. والجدير بالذكر أن جائزة الفريق البطل ستكون (مليون ريال) ، وجائزة الوصيف (نصف مليون ريال).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى