جبران يكمل عقد المتأهلين لربع نهائي بطولة شهداء البريقة

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
أكمل فريق جبران عقد المتأهلين لدور ربع نهائي دوري شهداء البريقة الرمضاني الذي يقام برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار(2019 عام التمكين - الحوار الجنوبي يجمعنا) والذي يشارك فيه 24 فريقا من مختلف مناطق البريقة بنظام خروج المغلوب .. جاء فوز فريق جبران على حساب خصمه اللدود (فريق الركن الذهبي) بثلاثية بيضاء اعتبرت خسارة مذلة لفريق الركن الفريق القوي والعنيد ، الذي يعتبر أحد أقوى الفرق في المنطقة ، علماً أنه بطل آخر بطولة رمضانية في البريقة ، ولكن كرة القدم تعطي من يعطيها، لكن فريق جبران قدم مباراة كبيرة ، وسخر كل ما لديه للفوز بهذه المباراة واستطاع أن يخرج بفوز مثير بثلاثية كانت من نصيب الرائع (مختار القاضي) الذي سجل هدفين جميلين ، فيما أسهم زميله (خالد المري) بالهدف الثالث.

 * بهذا الفوز يكون فريق جبران قد ضمن موقعه بين الستة الكبار وضرب موعدا ناريا مع فريق الملك .. وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق جبران (مختار القاضي) الذي تسلم الجائزة من نائب رئيس اللجنة وسيم الحمراء.
 * هذا وقد تمخضت قرعة مباريات دور ربع النهائي عن المباريات التالية :  الشرط × شهداء التوحيد اليوم الإثنين (22 رمضان) .. حافة الجنوب × ميناء الزيت غداً الثلاثاء (23 رمضان) .. القلعة × جبران بعد غد الأربعاء (24 رمضان). ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى