(الدرينة) يتأهل إلى نهائي بطولة عدن الأولى

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
تأهل فريق الدرينة من مديرية المنصورة الى نهائي بطولة عدن الأولى للفرق الشعبية التي ينظمها (اللواء الثالث حماية رئاسية) برعاية العميد الركن (ناصر عبد ربه منصور هادي) قائد ألوية الحماية الرئاسية بمشاركة 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن على ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان .. وقد جاء تأهله بعد الفوز في مباراة أمس الاثنين في دور نصف النهائي أمام فريق الفقيد زهران بأربعة أهداف دون رد سجلها عارف شكري (هاتريك) وعلاء عبدالله .. ليضرب فريق (الدرينة) موعدا في المباراة النهائية عصر يوم الجمعة القادم مع فريق (ميناء الزيت) من مديرية البريقة والذي كان قد فاز عصر أمس الأول الأحد بمواجهة نصف النهائي على فريق اتحاد العريش بثلاثية نظيفة.

 - جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من راعي البطولة والمقدرة بمبلغ (20 ألف ريال) نالها لاعب فريق الدرينة (عارف شكري) وتسلمها من النجم الدولي (علاء الصاصي) نجم منتخبنا الوطني ونادي السيلية القطري.

 - أدار المباراة الحكم محمد نبيل وراقبها عبد الجبار نويصر .. جهود رائعة وحضور متواصل لأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة الكباتن : قيصر علمي وعلاء الصاصي وأحمد العسيلي وعلي البيضاني وفتاح عبدالحميد .. الجدير بالذكر أن جائزة الفريق البطل (مليون ريال) وجائزة الفريق الوصيف (نصف مليون ريال).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى