السراري والنظافة طرفا نهائي بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
حجز فريقا السراري وصندوق النظافة عصر أمس الإثنين بطاقتي المباراة النهائية في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة قدم الصالات في نسختها الـ 15 ، والتي ستقام عصر يوم الاربعاء القادم على (ملعب الفقيد علي أحمد العلواني) التابع لنادي شباب المنصورة ، وهي البطولة السنوية التي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة قدم عدن تحت إشراف قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن.

 وقد ضمن الفريقان الحضور والتواجد في المشهد الختامي للبطولة بعد أن تجاوز فريق السراري أمس في المباراة الأولى من دور نصف النهائي نظيره فريق عبر البحار بركلات الترجيح ، وفي المباراة الثانية تمكن صندوق النظافة من الفوز على جامعة عدن.


 وظفر فريق السراري بالبطاقة الأولى التي أهلته إلى المباراة النهائية بعد فوزه في المواجهة الاولى من نصف النهائي على فريق عبر البحار بركلات الترجيح 3 - 2 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، في لقاء شهد تكافؤاً وتقارباً في المستوى والأداء بين الطرفين ، حيث تقدم عبر البحار أولاً بالهدف الاول عن طريق لاعبه وضاح خميس في الشوط الأول ، ليدرك فريق السراري التعادل في الشوط الثاني بواسطة عمر باحكيم.

 * وفي اللقاء الثاني استطاع فريق صندوق النظافة اللحاق بفريق السراري إلى المباراة النهائية بعد حسمه اللقاء الذي جمعه بفريق جامعة عدن لمصلحته بـ 4 - 2 ، في مباراة شهدت إثارة وندية من الطرفين مع أفضلية طفيفة لفريق النظافة الذي تمكن من استثمار الفرص التي أتيحت لمهاجميه والظفر بالمباراة .. شوط المباراة الاول في بدايته شهد تألقاً من جانب فريق النظافة ، الذي تقدم بهدفين عن طريق : ربيع لطف وعبد الرؤوف أمدوبا ليتحسن أداء فريق جامعة عدن في باقي دقائق الشوط حيث تألق نجم الفريق عادل الخضر ، وأسهم في تدارك موقف فريقه الحرج ، بتسجيله لهدفين متتاليين حقق بهما التعادل .. ولكن قبل نهاية الشوط الاول رفض نجم فريق النظافة رامي جميل أن ينهي دقائقه بالتعادل ، فخطف هدف التقدم لفريقه لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق صندوق النظافة بـ 3 - 2 .. وفي شوط المباراة الثاني تمكن فريق النظافة من تعزيز تقدمه بهدف رابع سجل عن طريق نجمه رامي جميل ، لينتهي اللقاء بفوز صندوق النظافة بأربعة أهداف مقابل هدفين مرافقاً لفريق السراري إلى المباراة النهائية التي ستقام عصر الاربعاء القادم .. وقد أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من فراس أزهر ونائل عوشان وأكرم السقاف وردمان محمد ردمان .. وراقبه هشام الجاروني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى