السلام يطيح باتحاد العريش من بطولة ملعب الهوكي

> عدن «الأيام» خاص

>
 أنهى فريق السلام أحلام جاره فريق اتحاد العريش في بلوغ مربع الذهب ودور نصف نهائي بطولة ملعب الهوكي الرمضانية بكريتر ، بإقصائه بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الإثنين على ملعب الهوكي الترابي في إطار مباريات دور ربع نهائي بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر لكرة القدم للفرق الشعبية التي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار(2019 عام التمكين) ، بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن والتي ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

 * في ديربي مديرية خور مكسر ، والذي جمع الجارين فريق السلام وفريق اتحاد العريش بنكهة بطولة ملعب الهوكي الرمضانية المقامة في مدينة كريتر ، استطاع فريق السلام الظفر بالبطاقة المؤهلة ، لدور نصف النهائي من البطولة ، بعد إنهائه للقاء بهدف نظيف رجح كفته في المباراة .. ومنحه بطاقة التأهل للدور نصف النهائي وقد جاء الهدف بإمضاء لاعب الفريق ونجم المباراة مروان محفوظ ، الذي تمكن من إهداء فريقه فوزا صعبا وثمينا معطيا فريقه أفضلية مواصلة المشوار في البطولة ، بينما غادر فريق اتحاد العريش (كتيبة سالم الأعسم) البطولة ، على الرغم من ظهورلاعبيه بشكل طيب في البطولة .. أدار المباراة باقتدار الحكم رأفت نورجي.

 * تحصل لاعب فريق السلام مروان محفوظ على جائزة أحسن لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها له الكابتن أيمن عقلان مدرب فريق التلال لفئة الناشئين .. ويلعب عصر اليوم الثلاثاء صبر القاهرة والسبيل في آخر مباريات دور ربع النهائي من البطولة التي تستمر حتى الأيام الاخيرة من شهر رمضان المبارك.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى