عجران: نبارك خطوات استعادة نشاط اللعبة ونؤكد كامل دعمنا واهتمامنا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
بارك الأمين العام للإتحاد اليمني لرفع الأثقال عبد القادر سالم عجران عودة الروح لرياضة رفع الأثقال بمحافظة حضرموت ، وذلك  بقرار مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت القاضي بإعادة  تشكيل فرع الاتحاد.

* وأكد عجران في تصريح لصحيفة "الأيام" أن الاتحاد اليمني لرفع الأثقال برئاسة الدكتور عبد الله الجرمل سيكون مسانداً لكل جهود الفرع الهادفة إلى عودة نشاطه وسيقدم الدعم اللازم الذي يمكنه من استمرار نشاطه وانتشار اللعبة بين أوساط الشباب في الأندية الرياضية والأندية الخاصة والاهتمام بالمواهب وصقلها .. وأشار أن اتحاده اعتمد إقامة بطولة للجمهورية في مدينة المكلا خلال الاشهر القادمة وكذا إقامة دورتين داخلية وخارجية تدريبية وتحكيمية ، ودورة إدارة البطولات ، وسبق للاتحاد تأهيل عدد من الحكام والمدربين خارجياً، ليعول عليهم في إدخال اللعبة إلى الأندية الجديدة والتعريف برياضة رفع الأثقال.

 * وقدم عجزان شكر قيادة اتحاد اللعبة لقيادة مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت على سعيها الجاد في إعادة نشاط اللعبة وما قدمته من تسهيلات لمشاركة كوادر المحافظة في الدورات الخارجية خلال فترة توقف نشاط الفرع .. متمنياً لفرع الاتحاد التوفيق في مهامه في إحياء نشاط اللعبة وعودتها للواجهة الرياضية.

 * الجدير بالذكر أن مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت أصدر القرار رقم 13 القاضي بإعادة تشكيل فرع اتحاد اللعبة من الإخوة التالية أسماؤهم : سامي عبداللاه باعباد رئيسا ، أحمد النامس أمينا عاما ، عزي الحديدي مشرفا فنيا ، مهند باسنبل مساعداً للمشرف الرياضي ، أنور بو سبعه مسئولا ماليا ، عبد العزيز سعد الله مسئولا للعلاقات ، وماهر باحويج عضواً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى