صبر القاهرة يخطف آخر بطاقات نصف نهائي بطولة ملعب الهوكي

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
خطف فريق صبر القاهرة آخر بطاقات التأهل لدور نصف نهائي بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية ، بعد تغلبه على فريق السبيل بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على ملعب الهوكي الترابي بكريتر في إطار مباريات دور ربع نهائي البطولة التي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار (2019 عام التمكين) بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن والتي تستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك.

 وقد تمكن فريق صبر القاهرة من إكمال عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي من البطولة بعد تحقيقه لفوز كبير ومستحق على فريق السبيل الذي غادر منافسات البطولة بعد تقديمه لمستويات راقية نالت رضى واستحسان جمهور البطولة .. ولم يمهل فريق صبر القاهرة منافسه فريق السبيل كثيراً للدخول في أجواء المباراة ، حيث باغته بهدف مبكر وسريع في الدقيقة 3 من بداية اللقاء حمل توقيع نجم المباراة ماجد نادر مفتتحا النتيجة لفريقه .. بعد الهدف حاول فريق السبيل ترتيب صفوفه ، والعمل على إجادة التمريرات القصيرة البينية التي زادت أداء الفريق جمالاً ، ولكن دون فاعلية حقيقية على مرمى الفريق الخصم ، وعكس مجريات اللعب أضاف فريق صبر القاهرة فيما تبقى من دقائق الشوط الاول ثلاثة أهداف .. حمل الأول والثاني توقيعي (عبد الرحمن وماجد نادر) ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق صبر القاهرة برباعية دون مقابل .

 دخل فريق السبيل الشوط الثاني على أمل تدارك ما فاته في الشوط الاول والمحاولة في إعادة الامور إلى نقطة البداية على الرغم من صعوبة المهمة ، وتمكن من هجمة منسقة من تقليص النتيجة بهدف سجل عن طريق صادق ذيبان في منتصف الشوط الثاني .. باقي دقائق المباراة شهدت أفضلية وتفوق لفريق السبيل الساعي لإضافة أهداف أخرى لكنه قوبل باستماتة دفاعية من جانب فريق صبر القاهرة أفشلت وأبطلت خطورة الهجمات (السبيلية) لينتهي اللقاء بفوز صبر القاهرة برباعية مقابل هدف ، ليضمن بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي ضاربا موعدا من نار مع خصمه القادم المتأهل سلفاً على حساب جاره اتحاد العريش للدور نصف النهائي .. وأدار المباراة باقتدار الحكم أحمد الدحل .. وتحصل عقب المباراة نجم فريق صبر القاهرة ماجد نادر على جائزة أحسن لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها له الاخ عبدالفتاح باجمال .
 * يلعب اليوم الاربعاء في افتتاح مباريات نصف نهائي البطولة فريق الروزميت ضد فريق الزعفران.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى