القطيعي إلى نهائي دوري الشباب

> عدن «الأيام» خاص

>
استطاع شباب القطيعي من الفوز على فريق أبطال ملاعب القاهرة بنتيجة ثقيلة 8 - 4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في إطار بطولة دوري الشباب الذي تنظمه أكاديمية المرحلي الرياضية ، ويقام برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي .. وبهذه النتيجة تأهل فريق القطيعي إلى المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق.

 المباراة شهدت تفوق فريق القطيعي منذ بداية اللقاء ، ففي الدقيقة الاولى استطاع شباب القطيعي إحراز الهدف الاول بشكل سريع ، وهو مافتح المباراة على مصراعيها وأصبحت هجومية من الطرفين ، وقد استطاع شباب القطيعي إنهاء الشوط الاول بنتيجة 5 - 3 .

 وفي الشوط الثاني والذي شهد أهدافاً كثيرة من الطرفين تمكن شباب القطيعي من إضافه ثلاثة أهداف بينما أضاف شباب أبطال الملاعب هدفين لتنتهي المباراة بنتيجة 8 - 4.

 اللجنة المنظمة اختارت لاعب شباب القطيعي (حسين ياسين) أفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الأخ أيمن عيسى .. وبعد انتهاء المباراة تم إجراء القرعة لأختيار أفضل جمهور لتكريمهم بمبالغ مالية ونالها إثنان من المشجعين وسط تصفيق من جميع الحاضرين .. أدار اللقاء تحيكيماً الحكم (عمار وديع) .. والجدير بالذكر أن النهائي سيكون يوم 28 رمضان وسيجمع بين القطيعي والمرحلي. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى