اليوم السراري والنظافة في ختام بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
تطوي بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية عصر اليوم الأربعاء آخر صفحات البطولة التي انطلقت في ثاني أيام شهر رمضان المبارك برعاية البنك الاهلي اليمني وتنظيم اتحاد كرة القدم وبإشراف من مكتب الشباب والرياضة ، بمشاركة 18 فريقا يمثلون الشركات والمؤسسات الحكومية والأهلية بعدن ، حيث يسدل على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة الستار على البطولة بالمشهد الأخير منها بإقامة المباراة الختامية والحفل التكريمي الذي سيشهد تتويج الأبطال وتكريم المبرزين ، وكل من كان له دور حقيقي ومساهم في إنجاح البطولة.

 * ونال فريقا مؤسسة السراري وصندوق النظافة شرف التواجد في المشهد الأخير ، ولعب المباراة النهائية التي استحق من خلالها الفريقان الظفر ببطاقة اللعب على آخر الأوراق والتنافس على الفوز بلقب النسخة الخامسة عشرة من هذه البطولة التي شهدت هذه المرة تنافساً كبيراً بين الفرق المشاركة الـ 18والتي وزعت على أربع مجموعات .. وجاء تأهل الفريقين للعرس الختامي والاخير من البطولة بعد أن تغلب فريق مؤسسة السراري على شركة عدن لتطوير الموانئ بركلات الترجيح في اللقاء الاول من نصف النهائي ، بينما استحق فريق صندوق النظافة مرافقة فريق السراري على إثر فوزه الكبير في مباراة نصف النهائي الثاني على فريق جامعة عدن.

 * وفي ذات السياق ، أكدت اللجنة المنظمة للبطولة ، في اجتماع انعقد أمس الثلاثاء اكتمال الترتيبات والتجهيزات الخاصة بإقامة المباراة النهائية والتحضير لها بطريقة تضمن لها التميز والنجاح .. وقد أعلنت اللجنة في اجتماعها هذا عن برنامج الحفل التكريمي ، الذي سيعقب اللقاء والمتمثل بتكري كل من : (البطل والوصيف) ، وأحسن لاعب في البطولة ، وتكريم أحسن حارس ، وهداف البطولة ، وكذا أفضل مدرب .. كما سيتم تكريم أكبر اللاعبين سناً من المشاركين .. إضافة إلى جوائز أخرى ، و كذا تكريم الجهات التي ساهمت في تسيير البطولة إلى بر الأمان والعمل على إنجاحها.
 * وثمنت اللجنة تثميناً عالياً موقف (شركة عدن للصرافة) الداعم لمختلف الفعاليات الرياضية ، وشكرت مالكها الكريم .. متمنية من بقية الجهات القادرة على الدعم أن تكون في الموعد لدعم الرياضة والرياضيين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى