غداً اختتام بطولة عدن الكروية الأولى للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
  تختتم عصر غد الجمعة منافسات بطولة عدن الأولى للفرق الشعبية التي ينظمها (اللواء الثالث حماية رئاسية) برعاية العميد الركن (ناصر عبد ربه منصور هادي) قائد ألوية الحماية الرئاسية بمشاركة 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن على ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان.

 * الموعد الختامي للبطولة سيجمع فريق ميناء الزيت من مديرية البريقة بمنافسه فريق الدرينة من مديرية المنصورة بعد مشوارهما الرائع طوال منافسات البطولة وتمكنهم من العبور إلى المباراة النهائية ، بعد أن تمكن فريق ميناء الزيت من إقصاء فريق شهداء العريش من الدور نصف النهائي بثلاثية نظيف .. فيما فريق الدرينة تمكن من تخطي عقبة فريق الفقيد زهران برباعية نظيفة.

 * البطولة التي حققت نجاحاً كبيراً في ظل حسن تنظيم لجنتها المنظمة المكونة من الكباتن : قيصر علمي وعلاء الصاصي وأحمد العسيلي وعلي البيضاني وفتاح عبدالحميد ، وسخاء راعي البطولة العميد الركن ناصر هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية ، وإشراف اللواء الثالث حماية رئاسية بقيادة العميد لؤي الزامكي تم الاعداد لمسك ختامها بشكل يليق بالإسم الذي تحمله هذه البطولة الرائعة.

 * الكابتن قيصر علمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أكد بأن اللجنة المنظمة أكملت كافة التجهيزات لموعد الختام الذي سيشهد حضور العديد من قيادات الدولة والرياضة وألوية الحماية الرئاسية لتتويج الأبطال بالكؤوس والجوائز المالية ، التي تم الإعلان عنها مسبقا بتكريم الفريق البطل بمليون ريال وتكريم الفريق الوصيف بنصف مليون ريال إلى جانب تكريم الجماهير وأفضل اللاعبين وجميع الفرق المشاركة وراعي البطولة وقيادة اللواء الثالث حماية رئاسية وصاحب التوقع الصحيح لنتيجة المباراة النهائية ، ووسائل الإعلام والصحفيين وقيادة نادي وحدة عدن (مستضيف البطولة) ، وعدد من الشخصيات الرياضية ، وكل من ساهم في إنجاح البطولة.

 * وقد أشار رئيس اللجنة المنظمة قائلاً : "بإذن الله ستتواصل البطولة سنوياً خلال أيام الشهر الفضيل ، وسيتم زيادة عدد الفرق المشاركة بعد النجاح الرائع الذي تحقق هذا العام ، بتعاون جميع الفرق المشاركة ، التي ساهمت في إنجاح البطولة ووصولها إلى مسك الختام بتأهل فريقي الدرينة وميناء الزيت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى