السراري يتوج بطلا لكأس عدن لكرة القدم الخماسية للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
توج فريق مؤسسة السراري بطلا لكأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية للصالات في نسختها الخامسة عشرة بعد فوزه عصر أمس الأربعاء على فريق صندوق النظافة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي شباب المنصورة .. وهكذا أسدل الستار على البطولة التي انطلقت في ثاني أيام شهر رمضان المبارك ، وأقيمت برعاية البنك الاهلي اليمني ، ونظمها اتحاد كرة القدم بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة والتي شارك فيها 18 فريقا مثلوا الشركات والمؤسسات الحكومية والأهلية بعدن .. وكان الختام في أجواء نموذجية وتنظيم مميز للعرس الكروي النهائي حيث أجادت اللجنة المنظمة للبطولة إخراجه بشكل مميز.

 * وقد تمكن فريق مؤسسة السراري بكل جدارة واستحقاق من إنهاء المباراة لمصلحته والظفر بكأس البطولة بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة أجاد فيها لاعبو السراري التعامل مع  مجريات المباراة والسيطرة على مجرياتها ، خاصة بعد عودته الموفقة إلى أجواء اللقاء رغم تأخره بهدف فريق النظافة الذي سجل في بداية الشوط الاول عن طريق هداف الفريق (ربيع لطف) في الدقيقة 8 ، حيث لم يستسلم فريق السراري للهدف رافضاً إنهاءالشوط الاول متأخراً ليتمكن (نبيل عبد الله) من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول الذي انتهى 1 - 1.  

 * شوط المباراة الثاني ارتفعت فيه وتيرة الأداء ، وتبدل فيه الحال حيث ظهر فريق السراري بصورة أفضل من الشوط الاول ، واستطاع إضافة هدفين حملا توقيع اللاعب (فهمي محمد عوض) الذي منح فريقه لقب الفوز بالبطولة بكل جدارة .. وأدار هذا النهائي طاقم تحكيمي تكون من : نائل عوشان ، عبد الله العزب ، إيهاب باشراحيل وسليم محمود .. فيما راقبها الحكم الدولي هشام قاسم الجاروني.

 * وعقب ختام هذا النهائي الذي حضره كل من : الدكتور أحمد بن سنكر مدير عام البنك الاهلي ، المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، المهندس محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بعدن ، الكابتن علي موسى نائب مدير البنك الاهلي اليمني .. تم تكريم فريق السراري بكأس وميداليات البطل وتكريم فريق صندوق النظافة بكأس وميداليات الوصيف ، كما جرى تكريم فريق عبر البحار بكأس الفريق المثالي .. كما قامت اللجنة المنظمة بتكريم (عمر باحكيم) من فريق السراري بوصفه أفضل لاعب ، وتكريم أحسن هداف في البطولة (علي الحسني) من فريق اتحاد الشرطة ، وتكريم أفضل حارس مرمى في البطولة عمرو محمد (عمروس) وهو من فريق صندوق النظافة ، وتكريم أحسن مدرب وهو (فهد الصنصوني) مدرب فريق مؤسسة السراري ، وأكبر لاعب سناً في البطولة وهو الكابتن  (عبد الحافظ العولي) من فريق المصائد السمكية .. كما تم تكريم حكام المباراة النهائية وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وإعلاميي البطولة ، وكل من كان له دور في إنجاح فعاليات البطولة.

 * وقد ثمنت اللجنة المنظمة للبطولة ممثلة بمديرها الأخ علي الحسني مواقف (شركة عدن للصرافة) الداعمة لمختلف الفعاليات الرياضية ، متمنياً أن تحذو بقية الجهات القادرة على الدعم حذو هذه الشركة الكريمة ، وأن تكون في الموعد لدعم الرياضة والرياضيين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى