الأهرام يدك مرمى شعلة بديري ويضرب موعداً مع غزة في النهائي

> المكلا «الأيام» خاص

>
ضرب فريق الأهرام في الديس أمس الجمعة موعداً نارياً مع منافسه غزة في نهائي البطولة الكروية الرمضانية ، لقدامى لاعبي المكلا التي يشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الساحل ويرعاها (مركز الشماسي للرياضة) وقد بلغ الاهرام تلك المواجهة النهائية وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي لقاء ، بعد فوزه الصريح عصر أمس في ثاني مباريات دور الاربعة للبطولة على نظيره فريق شعلة بديري بنتيجة خمسة أهداف نظيفة جمعتهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .. سجل خماسية فريق الأهرام الهداف فائز العكبري (بحمد) 3 أهداف (هاتريك) ، فيما ساهم زميله المهاجم عزمي باعباد بتسجيل هدفين.

 * أدار المباراة الحكم عبد الرقيب مول الدويلة .. بمعاونة مجدي البيتي وعبد الله بامختار .. وراقبها إدارياً محفوظ ودعان .. ومنسقاً خالد العكبري بحمد .. ومشرفاً الحكم صلاح بامحيسون.
 * الهداف المكلاوي السابق عزمي باعباد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من راعي البطولة مركز الشماسي للرياضة وتسلمها من مدير ملعب الفقيد بارادم الكابتن القدير أنور سعد الله الرباكي.
 * اليوم السبت 27 رمضان تختتم مباريات البطولة بمواجهة ساخنة بين (الأهرام وغزة) وسبق لهما اللقاء في دور الدور التمهيدي أسفرت النتيجة عن تعادلهما.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى