(الأصيل) إلى نصف نهائي بطولة شهداء الخساف

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
أكمل فريق الأصيل عقد المتأهلين إلى دور نصف النهائي ، بعد تغلبه على فريق السكنية بنتيجة (2 - صفر) ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي، والذي كان في إطار الدور ربع النهائي من البطولة في نسختها الثانية ، والتي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، وتستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم.

 شهد الشوط الأول في أقوى مباريات دور ربع النهائي بحضور عدد جماهيري غفير محاولات عديدة من الجانبين أسفرت عن هجمات سريعة وخطيرة على المرميين حيث كان الأكثر خطورة على المرمى فريق السكنية ، وفي الأنفاس الأخيرة من زمن الشوط الأول استطاع فريق الأصيل تسجيل الهدف الأول عبر طريق اللاعب عباس كباري لينتهي على إثره الشوط بتقدم فريق الأصيل بهدف دون رد .. أما في الشوط الثاني فقد نزل لاعبو السكنية إلى أرضية الملعب على أمل العودة في المباراة لكنهم اصطدموا بصلابة دفاع الأصيل ليعود اللاعب نفسه إلى تعزيز النتيجة بهدف ثان من تسديدة قوية عانقت الشباك ، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لفريق الأصيل بنتيجة هدفين دون رد.

 وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الأصيل (عباس كباري) أفضل لاعب في المباراة حيث نال جائزة الـ 20 ألف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة سلمها له الأخ صالح العولقي الشخصية الاجتماعية البارزة في كريتر ، أدار اللقاء باقتدار الأخ حمادة شوقي.

* وفي فترة راحة بين الشوطين أجرت اللجنة المنظمة للبطولة قرعة نصف النهائي التي أسفرت عن مواجهتين ناريتين ساخنتين هما : (المرحلي × البريقة ) و ( الأصيل × الاتفاق ) وستقام هاتان المباراتان لنصف النهائي عصر اليوم السبت نظراً لعدم وجود وقت كاف.
 ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى