اللواء الأول حماية إلى المباراة النهائية لبطولة الشهيد الزنداني

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
ضرب فريق اللواء الأول حماية رئاسية موعداً مع نهائي بطولة الشهيد صالح قائد الزنداني الثانية لكرة القدم العسكرية التي تقام برعاية ودعم العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية وتنظيم قيادة اللواء الأول حماية رئاسية ، وقد جاء تأهله إلى المباراة النهائية بعد فوزه الجدير على فريق لواء الدفاع الساحلي برباعية نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس على ملعب نصر شاذلي بحقات وقد كانت بداية المباراة قد شهدت تفوقاً واضحاً لفريق اللواء الأول حماية رئاسية، من خلال سيطرته الميدانية على مجريات اللعب وترجمها لهدف التقدم الذي سجله اللاعب عبد الله يسلم ، إثر استلامه الكرة من تمريرة متقنة من زميله النشيط أحمد ماهر، لينهي به شوط المباراة الأول بتقدم فريقه بالهدف .. وفي شوط المباراة الثاني ، واصل فريق اللواء الثالث حماية رئاسية ضغطه ، على فريق الدفاع الساحلي ليتحصل مهاجمه سالم الموزعي على ضربة جزاء عزز منها عبد الرحمن ياسين التقدم ، وهو ما أثر على معنويات فريق الدفاع الساحلي ، خاصة بعد أن أصبحت السيطرة واضحة للاعبي اللواء الأول حماية رئاسية ، الذين أجادوا اللعب ، وتمكنوا من إضافة هدفين متتاليين بتوقيع اللاعب الماهر أحمد ماهر .. وتمر الدقائق المتبقية من عمر المباراة ، لتعلن صافرة النهاية عن فوز مستحق للواء الأول حماية رئاسية برباعية نظيفة ويتأهل إلى المباراة النهائية على كأس البطولة التي تحدد موعدها عصر الأحد القادم.

 * أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : خلف اللبني ، أحمد الوحيشي ، ياسين خلف .. وراقبها أمين عاشوري .. وقد فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى اللواء الأول حماية رئاسية مروان ياسين وتسلمها من العميد الركن فضل حنش رئيس أركان حرب اللواء الأول حماية رئاسية ورئيس اللجنة الإشرافية على البطولة.

 * وكان فريق المالية قد تجاوز عصر أمس الأول فريق اللواء الثاني دعم وإسناد برباعية نظيفة ، وتأهل إلى نهائي البطولة ، ولكن هناك احتجاج منظور أمام اللجنة المنظمة للبطولة للنظر فيه واتخاذ القرار وفقاً لنظام وشروط اللائحة التنظيمية للبطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى